الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من محافظة جنين يقدم التهاني لمدير شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 28/10/2015 ( آخر تحديث: 28/10/2015 الساعة: 15:27 )

جنين -معا - قدم نائب محافظ جنين كمال ابو الرب التهاني بمناسبة تسلم العقيد حقوقي مهند صوان منصبه مديرا لشرطة محافظة جنين وذلك خلال زيارته لمقر الشرطة اليوم ، ورافقه وفدا من المحافظة ضم كلا من أحمد القسام ، ومنصور السعدي ، وعطا أبو ارميله ، وسناء بدوي.


من جهته ثمن أبو الرب جهود الشرطة الفلسطينية و الأداء المتميز والكفاءة العالية لرجال الشرطة في تحمل المسئوليات الملقاة عليهم اتجاه المواطنين و إنفاذ القانون. وقال أبو الرب أن الشرطة الفلسطينية ساهمت في بناء جسور الثقة والتعاون بينها وبين المواطنين والمؤسسات المدنية في المحافظة، متمنيا لصوان النجاح في مهمته .


بدوره أكد مدير الشرطة العقيد حقوقي مهند صوان أن الشرطة الفلسطينية تعمل مع كافة الجهات الأمنية والمدنية وعلى رأسها محافظة جنين لتوفير الأجواء المناسبة والبيئة الآمنة للمواطنين في المحافظة و تحقيق العدل قدر الإمكان. وأضاف نعمل على مدار الساعة لتنفيذ القانون والحفاظ على الأمن العام ومحاربة كافة الظواهر السلبية ضمن الإجراءات القانونية السليمة ، و نمد أيدينا إلى كافة الأطر المجتمعية والفعاليات المحلية للعمل معها على أساس من التعاون والتكامل لتحقيق السلم الأهلي و لن نتوانى، في المقابل، عن العمل بكل قوة لبسط سيادة القانون على الجميع " .

وأضاف صوان لدينا مشاكل قديمة جديدة سنعمل على حلها سواء كانت في جنين المدينة أو في القرى والبلدات المختلفة، وعلى رأسها المركبات الغير قانونية و السرقات و فوضى البسطات والاعتداء على حرمة الشارع ومخالفات السير و ترويج المخدرات وغيرها من القضايا الاجتماعية الخلافية.