الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امجد طه :اجمل لحظات حياتي رفع هلال القدس لعلم فلسطين بالكويت

نشر بتاريخ: 28/10/2015 ( آخر تحديث: 28/10/2015 الساعة: 16:26 )
امجد طه :اجمل لحظات حياتي رفع هلال القدس لعلم فلسطين بالكويت
القدس- معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات - للعام الثالث على التوالي زأر اسود هلال القدس العاصمة بصوتهم العالي وهم يحملون كاس بطولة الصداقة الدولية في الكويت ، فنجح الهلال في التغلب على اكبر فرق كره القدم العالمية والعربية بدءا من اي سي ميلان الايطالي وايفرتون وارسينال الانجليزي والاهلي المصري فتخطى الهلال ابطال العالم وسجل اسمه بين الكبار بحصده لبطولة الصداقة الدولية .

ويواصل فريق الناشئين في هلال القدس لمواليد 1998 تحقيق الالقاب محليا ودوليا هذا الفريق الذي يجمع خيرة شباب ولاعبي القدس والذي يدار من قبل ابن القدس البار ومتيم هلال القدس الكابتن امجد طه الذي عاش اعظم لحظات الفخر والسعادة عند حمل ابناءه لكاس البطولة .

وقال طه " هذا الإنجاز الذي حققه أبناء هلال القدس يسجل باسم الوطن الغالي فلسطين الوطن المجروح الذي يجسد ابناءه اعظم صور الصمود والكرامة مدافعين عن كل شبر منه ، ونهدي فوزنا هذا لشهداءنا الاكرم منا جميعا .

واضاف طه " فاز الهلاليون على جميع الفرق المشاركة بابطولة ولم يدخل مرمى عرين الأسود أي هدف بعد تحقيق اداء مثالي شهد له الجميع بدءا من الجالية الفلسطينية بالكويت والشعب الكويتي والجالية المصرية الذين حضروا البطولة ،كما اشاد السفير الفلسطيني في الكويت رامي طهبوب بأداء أللاعبين والمستوى العالي الذي قدموه طوال فترة البطولة .

وقدم طه شكره العظيم لراعي المسيرة الهلالية رئيس النادي د.باسم أبو عصب الذي كان متواجدا مع الفريق ودعمه المتواصل للاعبين بالإضافة الى مجلس الادارة وللجهاز الفني الذين لهم دور كبير في تحقيق اللقب .

وارسل طه تحياته لابن القدس الاصيل ناصر الدقاق وابو عزمي الناظر الذين قاموا بترتيب البطولة واستضافة الهلال في الكويت وشكر ايضاً الجالية الفلسطينية في الكويت والتي شجعت الفريق في جميع المباريات .

وقدر طه مشجعي الهلال في الوطن الذين تواصلوا مع الفريق بالكويت وتابعوا نتائجه ما ساهم في منح اللاعبين دفعه معنوية ساعدت في الحصول على اللقب.

يذكر ان ناشئي الهلال لعبوا مباراة ودية بعد انتهاء البطولة مع الجامعه الامريكية في الكويت وهي الحاصلة على المركز الثاني في بطولة الجامعات في الكويت ولاعبوها اكبر سنا من لاعبي الهلال واستطاع الاسود تحقيق الفوز في المباراة بنتيجة ثلاث اهداف نظيفة.