الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب فلسطين يستعد للمشاركة في بطولة العالم للرجال في الجودو

نشر بتاريخ: 29/10/2015 ( آخر تحديث: 29/10/2015 الساعة: 15:17 )
منتخب فلسطين يستعد للمشاركة في بطولة العالم للرجال في الجودو
ابو ظبي- معا - ناصر المحتسب/ اتحاد الجودو : وصل مساء يوم الأربعاء بطل فلسطين الأولمبي المدرب الوطني ماهر ابو ارميله للمشاركة في بطولة العالم للرجال (جراند سلام) للجودو, والتي ستجري احداثها في مدينة الشيخ زايد الرياضية رحمه الله في امارة ابو ظبي.

وتضم بعثة فلسطين للرجال كلا من: معاوية القواسمي رئيسا, ناصر المحتسب ناطقا اعلاميا, ماهر ابو ارميله مسئولا عن الفريق والطاقم التدريبي, ودان تليركا, واللاعب سيمون يعقوب, وتم منع لاعب المنتخب الوطني للرجال الخلوق اللاعب (عدي ذويب) من السفر والالتحاق بالبعثة الفلسطينية.

وتم وضع اللمسات الأخيرة من حيث اجراءات التسجيل, وسحب القرعة, وتسجيل الأوزان رسميا من قبل اللجنة الفنية التابعة للاتحاد الدولي حسب الأصول.

وستنطلق مباريات البطولة غدا الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحا, وستكون اولى مباريات لاعب منتخبنا الوطني الفلسطيني سيمون يعقوب في الفترة الصباحية.

البطل الفلسطيني الأولمبي ماهر ابو ارميله اكد للإعلامين والصحافين ان منتخبنا جاهز لهذه البطولة العالمية الكبرى بدنيا وذهنيا, وشدد ابو ارميله على اننا سنمثل وطننا بشرف وامانه.

من ناحيته اعرب رئيس الاتحاد نائب رئيس اتحاد دول غرب اسيا للجودو معاوية القواسمه عن ثقته بجميع اعضاء البعثة الفلسطينية وجاهزيتهم للتمثيل المشرف, وقال"هذه بطولة عالمية ذات مستوى عالي ومتطور جدا, وهذا شرف كبير لنا كفلسطينيين ان نشارك بها, وتابع يقول هناك دول عربية ذات وزن كبير في لعبة الجودو لم تشارك, لكننا نحن نشارك على الرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الجريح", وتوجه القواسمي بشكره الجزيل لرئيس الاتحاد الاماراتي الشيخ محمد بن ثعلوب ونائبه ناصر بن ثعلوب (ابو محمد) الذي سخر كل طاقاته وامكانياته لخدمة البعثة الفلسطينية على الأراضي الاماراتية, كما توجه رئيس الاتحاد بحبه وتقديره لجميع كوادر اللجنة الأولمبية الفلسطينية, وعلى راسها سيادة اللواء جبريل الرجوب لحرصهم الأكيد على راحة البعثة الفلسطينية, وتوجه بالشكر الخاص لأركان السفارة الفلسطينية في دولة الامارات العربية المتحدة, ولرجال الأعمال عبد الفتاح البايض, مالك ملحم, الشقيقين حمزه ورمزي غوانمة, على كل ما قدموه من تسهيلات للبعثة الفلسطينية المشاركة في اكبر محفل عالمي رفيع المستوى.

وما تجدر الاشارة اليه ان فلسطين شاركت في بطولة العالم للشباب في الفترة الواقعة من (20-25) الشهر الجاري حيث غادرت ابو ظبي متوجهة لفلسطين.

كما وتشارك في البطولة الأكثر اهمية وهي بطولة العالم للرجال بطولة (جراند سلام) بحضور نخبة من ابطال العالم المتميزين, والتي بدأت فعالياتها من تاريخ (28-1/11/2015) من الشهر القادم, ومن المتوقع ان يحضرها شخصيات كبيرة ودولية ذات مستوى رفيع من جميع بلدان العالم وبحضور العديد من سفراء الدول المشاركة.