الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستوطنون يمنعون عائلة من دخول منزلها بسلوان

نشر بتاريخ: 29/10/2015 ( آخر تحديث: 29/10/2015 الساعة: 23:01 )
المستوطنون يمنعون عائلة من دخول منزلها بسلوان
القدس -معا - منع المستوطنون أفراد عائلة المواطن جواد أبو ناب من دخول منزلهم الواقع ضمن سلسلة منازل تم الاستيلاء عليها مؤخرا، تقع في حي بطن الهوى ببلدة سلوان.

وقال مركز معلومات وادي حلوة – سلوان أن مسؤول المستوطنين رفض ادخال السيدة رانية أبو ناب الى منزلها برفقة أطفالها، كذلك حضرت قوات من شرطة الاحتلال وساندت المستوطنين، وبقيت عائلة أبو ناب المكونة من 6 أشخاص ( 4 أطفال تتراوح أعمارهم بين 14 عاما و4 أعوام) حتى ساعات المساء في الشارع.

وقالت السيدة رانية أبو ناب :”حضر موظفون من وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” الى منزلنا لاجراء لقاء معنا، لكن المستوطنين منعوهم من الدخول، فاضطررت الى الخروج للقائهم والجلوس معهم في الشارع بالقرب من منزلنا، ثم ذهبت واحضرت ابنتي من المدرسة، ولدى عودتي الى البيت عبر البوابة الرئيسية (بوابة الحوش) تم منعي من الدخول، وبقيت انتظر بناتي حتى يعدن من المدراس.

وأضافت :”حاولنا مجددا الدخول الى منزلنا الا ان المستوطنين منعونا دون ابداء أي سبب، فقط قالوا مستهزئين (اعملي لقاءات ومقابلات).

وأوضح جواد أبو ناب انه توجه على الفور الى منزله في محاولة للدخول اليه لكن تم منعه، وقد تم الاتصال بالمحامي المتابع للموضوع لكنه لم يتجاوب معهم.

ولفت أبو ناب أن منزل العائلة يقع ضمن سلسلة منازل تمت السيطرة عليها خلال العام الجاري.