الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتشار قناصة - 12 اصابة في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 30/10/2015 ( آخر تحديث: 30/10/2015 الساعة: 23:57 )
انتشار قناصة - 12 اصابة في قطاع غزة

غزة-معا - ارتفعت حصيلة الاصابات في المواجهات المندلعة عند نقاط التماس في قطاع غزة الى 12 اصابة في محافظة خان يونس وشرق غزة والبريج.

وأكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة اصابة شابين باعيرة مطاطية في القدم بحالة طفيفة في المواجهات الدائرة شرق غزة عند معبر ناحل عوز.
في شمال القطاع افادت مصادر طبية لـ"معا" ان قوات الاحتلال اصابت شاب برصاص حي في قدمه في المواجهات الدائرة في محيط معبر بيت حانون "ايريز"شمال القطاع حيث تم نقله الى مستشفى العودة.

وفي محافظة خان يونس استهدفت قوات الاحتلال سيارة اسعاف تابعة للهلال الاحمر الفلسطيني في منطقة الفراحين شرق المحافظة أدت الى اصابة ضابط اسعاف في يده تم نقله الى مستشفى الاوروبي كما افاد مراسلنا الى اصابة 5 مواطنين في المواجهات الدائرة هناك.

اما في مخيم البريج في المنطقة الوسطى اكد مراسلنا اصابة ثلاثة مواطنين في المواجهات المندلعة في المنطقة.

وافاد مراسلنا في البريج ان عدد من الشبان اقتربوا من السياج الفاصل ومحيط البوابه الاسرائيلية وتمكنوا من احداث خلل في السياج وقطع اجزاء من السياج ووصول تعزيزات عسكرية اسرائيلية الي المكان وانتشار وحدات قناصة على السواتر.


وتأتي المواجهات احتجاجا على التصفية الميدانية التي تمارسها قوات الاحتلال بحق الفلسطينيين في الضفة والقدس ودعما لانتفاضة القدس.

يتبع...