الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان للترجي وشباب الخليل على الهلال والظاهرية

نشر بتاريخ: 30/10/2015 ( آخر تحديث: 31/10/2015 الساعة: 21:22 )
فوزان للترجي وشباب الخليل على الهلال والظاهرية

بيت لحم - معا - عمر الجعفري - فاز فريق ترجي واد النيص على هلال القدس بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الخضر ضمن منافسات "الوطنية موبايل" للمحترفين لكرة القدم، ورفع الترجي رصيده الى ست نقاط.

وفي الخليل، حسم شباب الخليل ديربي المحافظة امام الظاهرية بهدفين لهدف.

والى تفاصيل مباراة الترجي والهلال:

تشكيلة الهلال: خالد عزام، تامر صلاح، محمود دهمان، محمد حمد، محمد عصفور، عدي ابراهيم، فادي سلبيس، هاني سمير، عباده زبيدات، ايمن خربط، عبد الله ادريس.


تشكيلة الترجي: غسان ابو حماد، محمد ابو خميس، غالب يوسف، رياض نايف، احمد جمال، خضر يوسف، حازم عبد الله، حسن يوسف، سميح يوسف، جهاد صقر، امجد زيدان.
الحكام: براء ابو عيشه، احمد ذوقان، محمود ابو رويس، عمر دوله رابعا.

مراقب المباراة فادي اللحام، مقيم حكام: ميشيل حنانيا.

الشوط الاول:

التقى الفريقان وسط مدرجات خالية من المتفرج واجواء غائمة، وشهدت المباراة حضور اللاعب امجد زيدان العائد من الاصابة، لعب الترجي بطريقة 4-4-2 ولعب الهلال بطريقة 4-5-1.

كان نجم الشوط الاول اللاعب حازم عبد الله من الترجي وفادي سلبيس من الهلال، بداية هجومية للترجي افضت عن فرصتين خطيرتين في الدقيقتين الثانية والثالثة على التوالي.

الاولى عندما توغل امجد زيدان من الميسره وسدد كرة وجاءت موازية لعارضة المرمى والثانية من تسديدة حازم عبد الله التي علت العارضة بقليل.

مع مرور الوقت امتد الهلال الى الامام ووصل مرمى غسان ابو حماد الا ان الترجي عاد بهجمة مرتدة من تمريرة امجد زيدان حيث سددها حازم عبد الله قذيفة قوية علت العارضة بقليل.

في الدقيقة 20 تواصل مسلسل الفرص المهدرة من قبل الترجي بعد ان سدد المتالق محمد ابو خميس كرة حاول وضعها في الزاوية البعيدة عن الحارس مرت بجوار القائم بقليل.

في الدقيقة 27 كرة ثابتة تصدى لها عباده زبيدات سددها محمد حمد جاورت القائم .

استمر الهلال في هجماته ومرر محمد عصفور كرة الى فادي سلبيس سددها بقوة علت العارضة بقليل.

في الدقيقة 37 واصل الهلال هجماته فمن تمريرة بينية لايمن خربط مررها الى عباده زبيدات سددها بقوة صدها غسان ابو حماد.

اخرج الحكم البطاقة الصفراء لكل فادي سلبيس وحسن يوسف وعدي الدباغ .

وفي الدقيقة 40 كانت اخر محاولات الترجي من كرة ثابتة على بعد 22 يادره سدداها امجد زيدان بجوار القائم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

تبديل للهلال بخروج محمد حمد ودخول ايهاب شاهين، تقوقع الترجي في بداية الشوط امام مرماه وسط ضغط هلالي وفي ظل هذه الاجواء سرق هاني سمير لنفسه كرة في الدقيقة 7 سددها باتجاه مرمى غسان ابو حماد الذي انقذها باعجوبة.

تبديل للاصابة بخروج امجد زيدان ودخول فراس نعمان ، بقي الضغط الهلال مستمرا حتى الدقيقة 17 بعد ان وصل لاعبو الترجي لاول مرة الى مرمى الهلال المقدسي بعد تسديدة جهاد صقر الباهتة سيطر عليها خالد عزام بسهولة.

في الدقيقة 26 اخطر فرص الشوط الثاني عندما توغل جهاد صقر وبمجهود فردي الى مرمى الهلال وسدد كرة ابعدها اخر المدافعين ركنية .

بطاقة صفراء للاعب احمد جمال، في الدقيقة 29 افتتح المتألق محمد ابو خميس التسجيل بعد تسديدة رأسية اثر كرة حسن يوسف الثابتة سددها برأسه في الزاوية البعيدة هزت الشباك.

تبديل للهلال بخروج محمد عصفور ودخول موسى بشير.

في الدقيقة 30 اضاع خضر يوسف فرصة التعزيز لفريقه وسدد بالقائم بعد ان حاول استغلال خروج الحارس مفوتا اثمن الفرص على فريق الترجي.

تبديل هلالي بخروج الدهمان ودخول سامر الجندي، وفي الدقيقة 40 اضاف جهاد صقر فرصة ضائعة في مسلسل الفرص التي اضاعها الترجي بعد ان راوغ معظم المدافعين وسدد طائشة من داخل منطقة المرمى.

بعدها بدقيقة كرر جهاد صقر نفس المشهد واضاع فرصة اخرى، وقبل ان يطلق الحكم صافرته رفعت البطاقة الصفراء للاعب تامر صلاح لينتهي اللقاء بفوز الترجي بالنتيجة 1-صفر.