الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يواصل لقاءاته بعدد من القيادات الاولمبية في واشنطن

نشر بتاريخ: 31/10/2015 ( آخر تحديث: 31/10/2015 الساعة: 12:05 )
الرجوب يواصل لقاءاته بعدد من القيادات الاولمبية في واشنطن
واشنطن – معا -دائرة الاعلام بالاولمبية – يواصل اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، لقاءاته بعدد من روؤساء اللجان الاولمبية في العالم، على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العمومية العشرين لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية "انوك" التي تقام حاليا في واشنطن.

والتقى الرجوب برئيس اللجنة الاولمبية الصربية، فالدي ديفاس، وبحث معه اليات تعزيز العلاقات بين اللجنتين الوطنيتين، والاستفادة من الخبرة الصربية في مجال تطوير بعض الألعاب الأولمبية في فلسطين.

كما هنأ الرجوب نظيره الصربي، بمناسبة انضمام صربيا لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية "انوك"، بالاضافة الى بحث اليات لتوقيع مذكرة تعاون مع اللجنة الاولمبية القبرصية سيعلن عنها في وقت لاحق.

والتقى الرجوب برئيس اللجنة الأولمبية في مالطا، السيد جوليان بونيللو، وناقش معه آليات التعاون بين البلدين، وبحث سبل تعزيز العلاقات وفتح الآفاق أمام الفرق الرياضية لتبادل الزيارات الرياضية.

وأكد الرجوب على أهمية مواصلة فتح الآفاق مع كافة اللجان الاولمبية في العالم، من اجل الاستفادة من الخبرة الدولية في مجال تطوير كافة الالعاب الرياضية في فلسطين.

وكان الرجوب قد التقى برئيس اللجنة الاولمبية العمانية، الشيخ خالد الزبير، واشاد بموقف سلطنة عمان، بالوقوف الى جانب الرياضة الفلسطينية، في كافة المحافل الرياضية الدولية، مشيراً الى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون مع اللجنة الأولمبية العمانية على صعيد المساهمة في تطوير كافة الألعاب الأولمبية في فلسطين.