الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كامل دوفش يعتزل كلاعب بكرة الطاولة ويتفرغ للتدريب

نشر بتاريخ: 31/10/2015 ( آخر تحديث: 31/10/2015 الساعة: 13:09 )
كامل دوفش يعتزل كلاعب بكرة الطاولة ويتفرغ للتدريب
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : قرر كامل دوفش بطل فلسطين سابقاً اعتزال ممارسة لعبة كرة الطاولة كلاعب، على أن يتفرّغ للشق الخاص بالتدريب في ذات اللعبة.
حيث أفاد عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية في اتحاد كرة الطاولة، استلام اتحاد اللعبة استقالة اللاعب كامل دوفش، الحاصل على ثلاث شهادات دولية، على أن تصبح الاستقالة سارية المفعول مع نهاية عام 2015 الحالي.

وأشار رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، إلى أنّ كامل دوفش ثروة رياضية محترمة، وقدم الكثير للعبة التي يعشقها، وساهم في تطويرها بشكل عام وكرة الطاولة الخليلية بشكل خاص، وختم الشريف مؤكّداً أنّ تفرّغ البطل دوفش للتدريب من شأنه عمل إضافة نوعية جديدة للعبة في فلسطين، متمنياً له دوام النجاح والتوفيق.

يُذكر أنّ المدرب والبطل السابق كامل دوفش أسس عائلة رياضية تحترف لعبة الطاولة، بداية بابنه حسام دوفش، الذي مثّل منتخب فلسطين في عدة مناسبات كبطولة كأس العالم وبطولات غرب آسيا، في مختلف مراحل عمره كناشئ وشاب والآن في مرحلة الرجال، إضافة لأبنائه حنين وسارة ومحمد، والأهم من ذلك تأسيسه للظاهرة الرياضية القادمة المتمثلة بابنه الصغير يوسف دوفش، المعروف حالياً كأصغر لاعب في العالم يمارس لعبة الطاولة.