الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يشكل لجنة عليا مساندة للفريق الاول

نشر بتاريخ: 01/11/2015 ( آخر تحديث: 01/11/2015 الساعة: 18:52 )
هلال القدس يشكل لجنة عليا مساندة للفريق الاول
القدس- معا -الناطق الاعلامي / تامر عبيدات - بعد اجتماع لثلاث ساعات متواصله برئاسة رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس الدكتور باسم  أبو عصب وامين السر المحامي ضياء الشويكي ، افرز هلال العاصمة لجنة عليا مساندة للفريق الاول تضم كل من ماهر ابو اسنينه وعدنان حجازي ومعن القطب وجمال غوشة وايهاب الرشق ونسيم الرشق ومحمد النتشه وعصام عقل ووجيه الزعانين ورمزي الزير وابراهيم شهوان واحمد جابر ومامون الحلبي وحاتم ابو صبيح ووائل صندوقة وامجد طه وماهر الشرباتي وعدنان حجازي ومامون الحلبي واشرف الدعاس وفايز عابدين وغالب شويكي.

واوكلت ادارة هلال القدس مهمات عديدة للجنه والتي تتلخص بمتابعه امور الفريق الاول وحل مشاكل اللاعبين وايجاد انسجام متواصل بين الفريق ومتابعه التدريبات وحضورها والتواجد الدائم في المباريات لتشجيع الفريق ،كما ستجتمع اللجنه بشكل دوري شهريا بحضور الادارة .

وفي حديث لرئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب ، رحب بالحضور وشكرهم على عظيم الانتماء والاخلاص لهلال العاصمة مؤكدا ان العمل الجماعي هو من اوليات ادارة الهلال التي ترحب بكل شخص مخلص للمساعدة في ادارة شؤون الفريق الاول وتقديم الاقتراحات للادارة ما يساهم بتطوير المستوى واحداث انسجام بين اللاعبين والجماهير .

من جهته اعرب امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي عن فخره واعتزازه بابناء الهلال المخلصين الذين يبذلون كل ما يملكون من اجل النادي واستمرار رسالته من العاصمة المحتلة ، وطالب الشويكي اعضاء اللجنه بمتابعه الفريق والتدريبات وحضور المباريات مؤكدا ان الادارة تدرس الطرق الافضل لتحسين مستوى الفريق واجراء التعديلات المناسبه بين مرحلتي الذهاب والاياب للحفاظ على تواجد هلال القدس في مصاف المحترفين .

وقدمت اللجنه دعمها الكبير لادارة النادي ممثله بالدكتور باسم ابو عصب الذي اعطى اهتمامه العالي لاشراك اكبر قدر ممكن من ابناء الهلال الشباب في فريق المحترفين مؤكدين ان هذه الخطوه هي الاساس في تطوير قدرات اللاعبين ومنحهم فرصه لاثبات النفس لان ابناء النادي يتمتعون بقدرات وانتماء كبيرين وهو ما كان واضحا خلال المباريات .

واكد الحضور على المستوى العالي وروح القتال التي يتمتع بها الشباب الصاعدين في فريق المحترفين والذين يشهدوا تطورا ملحوظا يؤسس الى فريق متكامل ومتجانس في المستقبل القريب ما يتلاقى مع رؤية الادارة .