الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى تنمية الاقتصاد المحلي في طوباس يعقد اجتماعا تشاوريا

نشر بتاريخ: 01/11/2015 ( آخر تحديث: 01/11/2015 الساعة: 20:32 )

طوباس - معا - عقد منتدى تنمية الاقتصاد المحلي في طوباس اجتماعا تشاوريا لبحث الخطوات القادمة المطلوب انجازها لتنفيذ عدد من المشاريع التي تم طرحها من المنتدى على مؤسسة (GIZ) الألمانية .


وأفاد معن صوافطة منسق المنتدى أن هناك مجموعة من المشاريع تمت الموافقة الأولية عليها لصالح المنتدى وهي مشاريع تصب في الطموح الاستراتيجي لمؤسسات طوباس في إطار التنمية المستدامة.


حضر الاجتماع ممثلوا عددا من المؤسسات : معن صوافطة مدير عام الغرفة التجارية ، واحمد محاسنة ممثلا لمحافظة طوباس ، ومحمد حسني صوافطة مدير مؤسسة اوكسفام البريطانية ، وجمال مبسلط مدير مكتب المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية (ESDC) في طوباس ، وحسام الشاعر مدير مديرية الاقتصاد والتجارة ، وأمين دراغمة ممثلا عن مديرية زراعة طوباس ، وفواز ابودواس ممثلا عن جامعة القدس المفتوحة ، وممثلا عن التعاونيات في طوباس . كما حضرة شادي دراغمة مدير شركة (BESCO) للدراسات والاستشارات الفنية .


وأفاد فواز ابودواس الناطق الإعلامي باسم المنتدى ، انه تم مناقشة مجموعة من الأفكار التطويرية التي يمكن انجازها مع شركة (BESCO) ، بما ينسجم مع خطط المنتدى وطموحاته ، وبما يتقاطع بشكل رئيسي مع الخطة الإستراتيجية لمحافظة طوباس من جهة ، والخطة الإستراتيجية الخاصة ببلدية طوباس من جهة أخرى ، حيث يعتبر المنتدى بمنظومته المؤسسية شريكا رئيسيا في تشخيص الواقع التطويري للمحافظة بشكل عام ، وواقع مدينة طوباس بشكل خاص .