الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية تقيم مجلس عزاء في البيرة للشهيد الهواري

نشر بتاريخ: 02/11/2015 ( آخر تحديث: 02/11/2015 الساعة: 15:59 )
رام الله - معا - أقامت الجبهة الديمقراطية مجلس عزاء لشهيدها القائد محمد عراب (أبو أحمد هواري) عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤولها في مخيم اليرموك، ومؤسس وأمين سر الهيئة الأهلية الوطنية في المخيم، الذي اغتالته قوى معادية للشعب الفلسطيني وقضيته اثناء أدائه مهامه الوطنية والإنسانية في المخيم المنكوب قرب دمشق.

وجرت مراسيم العزاء في قاعة بلقيس التابعة لجمعية الاتحاد النسائي في مدينة البيرة، وكان في استقبال المعزين نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية النائب قيس عبد الكريم ( أبو ليلى) وعدد من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر الجبهة النسائية والعمالية والمهنية.

وأم مجلس العزاء عددا من أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ووفود تمثل القوى والفصائل الوطنية، وأعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني، والوزارات وهيئات العمل الوطني، ورؤساء واعضاء المجالس البلدية والقروية، والنقابات العمالية والمهنية، ومنظمات المجتمع المدني وعدد من وجهاء محافظة رام الله والبيرة.

واشاد عدد من المتحدثين بالدور الوطني البارز الذي لعبه الشهيد أبو أحمد الهواري، مستنكرين الجريمة التي ارتكبتها قوى الغدر والخيانة.

وفي ختام المجلس ألقى رمزي رباح عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية كلمة، شكر فيها المعزين مؤكدا على وحدة دماء الهبة الشعبية الباسلة في الوطن المحتل مع شهداء مخيم اليرموك وكل شهداء شعبنا، وقال أن الجناة لن ينجحوا في اغتيال الرسالة التي حملها الشهيد ابو احمد الهواري في الدفاع عن وجود المخيم وحق اللاجئين المهجرين في العودة إليه حتى تحين عودتهم إلى وطنهم فلسطين.