الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تفتتح دورة للمعلمين المساندين لـ (100) معلم ومعلمة

نشر بتاريخ: 02/11/2015 ( آخر تحديث: 02/11/2015 الساعة: 15:22 )
تربية بيت لحم تفتتح دورة للمعلمين المساندين لـ (100) معلم ومعلمة
بيت لحم - معا : افتتحت مديرة تربية بيت لحم أ.نسرين ياسر عمرو دوره التعليم المساند لـ (100) معلم ومعلمة في مدرسة بنات العودة الأساسية، حيث أكدت عمرو على أهمية التعليم المساند، ودوره في تحسين العملية التعليمية كما نوهت للدور الكبير للمعلمين في تقديم الدعم اللازم للطلبة ذوي الأداء المتدني، وركزت عمرو على ضرورة التعاون بين المعلم الأصيل والمساند في تنظيم عملهما داخل غرفة الصف.

وقدمت شكرها لقسم الإشراف للمشرفين التربويين على جهودهم في تنظيم الدورة وتقديم خبراتهم للمعلمين من اجل تحقيق أهداف البرنامج المنشودة، وشكرت مديرة مدرسة بنات العودة على توفير الظروف المناسبة للتدريب، ورافق مديرة التربية والتعليم في هذه الجولة كل من رئيس قسم الإشراف ورئيس قسم التعليم العام ومشرف التدريب وسكرتيرة المديرة.

ويتولى مسؤولية تدريب المعلمين المساندين جميع مشرفي المرحلة الأساسية في المديرية وتمت عملية توزيع المعلمين على المشرفين في المدارس لتتم عملية متابعتهم ميدانيا.

ويذكر أن عدد المدارس المشاركة في التعليم المساند (48) مدرسة وسينطلق العمل به يوم غد الثلاثاء الموافق 3/11/2015 ويكون دوام المعلمين المساندين في هذه المدارس بواقع (40) يوم عمل.