الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دودين: جيش الاحتلال يعدم شبابنا مدفوعا بقرارات حكومته

نشر بتاريخ: 02/11/2015 ( آخر تحديث: 02/11/2015 الساعة: 18:36 )
رام الله -معا - أكد أمين سر حركة فتح جنوب الخليل ياسر دودين، أن الشعب الفلسطيني لم ولن يخضع، ولن يرحل مهما بلغت جرائم الإحتلال ومهما أقرت حكومة دولة الإحتلال الإسرائيلي من اجراءات عقابية جماعية لاشباع رغبة الإنتقام الدموية لديها.

وقال دودين في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين:" تقوم سياسة حكومة دولة الإحتلال على إشباع رغبة الإنتقام الدموي من الشعب الفلسطيني بالقتل والاعدام الميداني "، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني لم ولن يتنازل عن حقوقه الثابتة، ولن يرحل عن أرضه ووطنه مهما بلغت فظاعة جرائم الإحتلال، مضيفاً:" شعبنا يسعى لتحقيق أهدافه الوطنية بقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس بقيادة الرمز القائد محمود عباس.

وأعتبر دودين جرائم جيش ومستوطني دولة الإحتلال مبرمجة، موضحاً:" إن سياسة اليمين المتطرف الذي يقوده نتنياهو تقوم على الارهاب بالقتل ، كاستهداف الأطفال والنساء وكبار السن الى جانب الرجال، ورأى أن نقل التصعيد إلى مدينة الخليل للتخلص من فضائح جرائمها في المدينة المقدسة.

وأشار دودين الى غليان الشارع الفلسطيني ، في ظل احتجاز حكومة الإحتلال الإسرائيلي جثامين الشهداء، فقال:" وضعت حكومة الإحتلال اشتراطات لا يقبلها عقل، اذ تأبى وتخشى إحترامنا وإكرامنا للإنسان حيا وميتاً عموماً، وللشهيد خصوصاً " .