الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات سنيريا وبنات كفر ثلث بطلات الريشة فردي وزوجي لمديرية قلقيلية

نشر بتاريخ: 02/11/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
بنات سنيريا وبنات كفر ثلث بطلات الريشة فردي وزوجي لمديرية قلقيلية
قلقيلية - معا -اللجنة الرياضية – خالد عرباس :تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يومي الأحد والثلاثاء بطولة الريشة الطائرة للمرحلة الثانوية لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة بنات سنيريا الثانوية . وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.

وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية المشاركة وخص بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة بنات سنيريا الثانوية ومديرتها هالة عودة ، وقال عودة أن هذه البطولة تأتي من اجل فرز منتخب قوي للمشاركة في البطولة المركزية التي ستنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي ،وقد شاركت في البطولة ثلاث عشرة مدرسة هي :

بنات حطين الأساسية، بنات سنيريا الثانوية ، بنات حجة الثانوية ،بنات العمرية الثانوية ، بنات الشيماء الثانوية ،بنات باقة الحطب الثانوية، بنات أبو علي إياد الثانوية ، بنات عزون عتمة الثانوية ، بنات الإسراء الأساسية ،بنات حبلة الثانوية ، بنات راس عطية الثانوية ، بنات كفر ثلث الثانوية ، بنات جينصافوط الثانوية .

وقد شهدت البطولة منافسات قوية بين الطالبات المشاركات استطاعت في النهاية مدرسة بنات سنيريا الثانوية من زف لقب الفردي لمدرستها فيما تمكنت بنات كفر ثلث من الفوز ببطولة الزوجي تاركتين وصافة البطولتين لبنات حطين الأساسية.

مثل بنات سنيريا دينا اعمر للفردي ومثل بنات حطين ريما عودة .

فيما مثل بنات كفر ثلث للزوجي رنا شواهنة وريما الغرابة ومثل بنات حطين إيمان حمدان وراية جبر .

وقد كرر رئيس قسم النشاطات معاذ نزال شكره للمدرسة المستضيفة وللمربية الفاضلة هالة عودة على حسن التنظيم والمتابعة الفعلية لطالباتها ولمعلمات التربية الرياضية المشاركات وللمدارس المشاركة وقد اشرف على سير المباريات المعلمة آلاء الشيخ .

حكم المباريات : أنيسة عودة وعبير عيسى وسونا شواهن.