الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالتعاون مع وحدة النجاح للتوظيف- شركة لينك إن سوفت للبرمجيات توظف عدداً من الخريجين

نشر بتاريخ: 09/10/2007 ( آخر تحديث: 09/10/2007 الساعة: 01:33 )
نابلس-سلفيت-معا- عقدت في وحدة النجاح للتوظيف التابعة لجامعة النجاح الوطنية عدد من مقابلات العمل أشرف عليها أساتذة من جامعة النجاح الوطنية.

وتمت المقابلات بناءً على طلب شركة (لينك إن سوفت الإماراتية للبرمجيات) ممثلة بمديرها أحمد محمد بنات، قد استهدفت خريجين من طلبة الجامعة، ومن تخصصات هندسة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للعمل في مجال التصميم والمبيعات.

وكانت الشركة وبالتعاون مع وحدة النجاح للتوظيف قد اتفقت على اختيار أساتذة متخصصين في هذه المجالات لعمل المقابلات مع الخريجين نظراً لصعوبة إرسال ممثلين عن شركتها للأراضي الفلسطينية، فأجرى المقابلات كل من الدكتور رائد القاضي مستشار رئيس الجامعة لشؤون تكنولوجيا المعلومات، والدكتور بهجت القزاز المحاضر في كلية تكنولوجيا المعلومات والأستاذ رافع دراغمة مدير وحدة النجاح للتوظيف، وتقدم للمقابلات إثنى عشر خريجاً.

زتناولت المقابلات مواضيع مثل مهارة استخدام برامج التصميم والبرمجيات، وأساليب التعامل في البيع، وإجادة اللغة الإنجليزية، وقياس الرغبة في العمل، والمعرفة الممتازة بمهارات استخدام الكمبيوتر وغيرها.

يذكر أن انتداب أساتذة من الجامعة لعمل مقابلات عوضاً عن ممثلي الشركة هو إحدى الآليات التي تتبعها وحدة النجاح للتوظيف لتحقيق تواصل ديناميكي بين الخريجين والشركات الباحثة عن العمل، إضافة إلى إرسال الشركة لمندوبيها، أو عقد المقابلة في مقر الشركة إن كان في الأراضي الفلسطينية_ أو إجراء المقابلات عبر الهاتف أو الإنترنت، أو الفيديو كنفرنس.