السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو ليلى يستنكر إغلاق الاحتلال لإذاعة منبر الحرية

نشر بتاريخ: 03/11/2015 ( آخر تحديث: 03/11/2015 الساعة: 13:26 )
رام الله -معا - استنكر النائب قيس عبد الكريم "ابو ليلى" نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير إقدام سلطات الاحتلال على مصادرة أجهزة إذاعة "منبر الحرية في الخليل وكذلك إصدار قرار بإغلاقها ، معتبرا ذلك محاولة إسرائيلية بائسة لإسكات الحقيقة ومحاولة للتغطية على الجرائم اليومية التي ترتكبها بحق شعبنا الفلسطيني.

وقال النائب أبو ليلى في تصريح صحفي ان حكومة الاحتلال تعمل بشكل واضح على إسكات المنابر الإعلامية الفلسطينية في محاولة منها لتمرير جرائهما دون وجود أي شواهد عليها ، في الوقت الذي تصاعدت فيه وتيرة جرائمها بحق شعبنا والدور الكبير الذي لعبته وسائل الإعلام في فضح هذه الجرائم .

وتابع النائب أبو ليلى "إغلاق منبر الحرية يأتي استكمالا للاعتداءات والانتهاكات التي ينفذها الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين الذين ينقلون حقيقة ما يجري على الأرض للعالم، وخلال الأيام الماضية صعدت قوات الاحتلال من اعتدائها على الصحفيين من خلال إطلاق النار عليهم ورشهم بالغارات المختلفة وكذلك احتجازهم وغيرها من الإجراءات التعسفية بحقهم".

وأضاف النائب أبو ليلى وسائل الإعلام الفلسطينية لعبت دورا كبيرا في تعريه الاحتلال أمام العالم من خلال إظهار حقيقة ما تقوم به من عمليات اعتداء وجرائم ، لذلك يسعى الاحتلال إلى إسكات هذه المنابر .

وثمن النائب أبو ليلى الدور الكبير الذي لعبته وسائل الإعلام المختلفة وكذلك الصحفيون الفلسطينيون في نقل ما يجري في الأراضي المحتلة وفضح ممارسات الاحتلال التي تنفذ بحق شعبنا .