الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الفرندز" تتوج ببطولة كرة القدم للمرحلة الاساسية العليا

نشر بتاريخ: 03/11/2015 ( آخر تحديث: 03/11/2015 الساعة: 15:51 )
"الفرندز" تتوج ببطولة كرة القدم للمرحلة الاساسية العليا
القدس- معا : تحت اشراف مديرية تربية رام الله و البيرة اقيم على ملاعب مدرسة ذكور الوحدة الاساسية بطولة كرة القدم للمرحلة الاساسية العليا على مستوى المدينة، وقد شارك في البطولة 14 مدرسة و هي: الاوائل، بيتوني، عين مصباح، النجاح، الوحدة، عين منجد، الاسلامية، نور الهدى، المستقبل الصالح، امين الحسيني، رافات،الخطيب ،الفرندز والعالمية، و تم اتباع نظام المغلوب من مرة واحدة .

حيثيات البطولة استطاعت مدرسة النجاح ان تتغلب على عين مصباح والاوائل لتصعد لدور الاربعة وفازت الاسلامية على عين منجد والوحدة لتصل لدور الاربعة وتغلبت امين الحسيني على رافات والمستقبل الصالح لتتاهل ايضا لدور الاربعة و تغلبت الفرندز على الخطيب و العالمية لتصل لدور الاربعة.

دور الاربعة
جمعت المباراة الاولى بين االنجاح و الاسلامية فاتسمت المباراة بالندية بين اللاعبين الى ان استطاعت الاسلامية الفوز على النجاح، اما المباراة بين امين الحسيني و الفرندز استطاعت الفرندز ان تنهي المباراة لصالحها ليتأهل كل من الاسلامية و الفرندز للنهائي، و لعبت مباراة بين النجاح وامين الحسيني لترتيب الثالث والرابع فانتهت المباراة لصالح امين الحسيني للتتوج بالمركز الثالث.

المباراة النهائية جمعت بين الاسلامية و الفرندز اتسمت المباراة بالندية الكبيرة بين الفريقين و ظهر فيها اللمحات الفنية في اداء الطلاب من كلا الفريقين الى انتهت المباراة لصالح الفرندز للتتوج بالمركز الاول و الاسلامية بالمركز الثاني .

و في نهاية البطولة ألقى مدير مدرسة الوحدة محمد بني عودة كلمة شكر فيها معلمو التربية الرياضية والطلاب لمشاركتهم في انجاح البطولة وقال ان الرياضة هي فن وهي تصنع القادة و شكر مدرس التربية الرياضية في المدرسة يوسف سلاودة على جهوده المتواصلة في تدريب الفريق، كما شكر سامح مسئول النشاط الرياضي في المديرية مدير المدرسة ومعلموالتربية الرياضية و الطلاب المشاركين في البطولة.
وتم توزيع الجوائز على المراكز الثلاث الاولى.