الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الفارس تزور مكتب فتح وحضانة أطفال في الزبابدة

نشر بتاريخ: 04/11/2015 ( آخر تحديث: 04/11/2015 الساعة: 12:50 )
اللواء الفارس تزور مكتب فتح وحضانة أطفال في الزبابدة
جنين- معا- زارت اللواء رائدة الفارس "أم جواد" مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس، مكتب حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/ موقع الزبابدة، ورافقها محمد الحبش مدير الشؤون العامة والمساعدات الإنسانية في محافظة جنين، واستقبلهم أمين سر الحركة محمد تركمان وعدد من أعضاء اللجنة التنظيمية وتوفيق عبد الله المدير التنفيذي لمؤسسة نزيه الخليل الخيرية.

ورحب تركمان بالفارس والوفد المرافق وقدم لهم شرحا مفصلا عن أوضاع بعض العائلات المستورة والمحتاجة والتي بحاجة إلى دعم ومساندة وتأهيل منازلهم.

وزارت الفارس برفقة أعضاء اللجنة التنظيمية لحركة فتح حضانة وروضة لينا النموذجية في البلدة التقت خلالها مالكة الروضة ومديرتها رهام كمال إبراهيم والتي أطلعتهم على أوضاع الحضانة واحتياجاتها لتبقى تواصل رسالتها ومقدمة الدعم والتقدير والإسناد إلى الرئيس محمود عباس المحافظ اللواء إبراهيم رمضان والشكر والتقدير للواء الفارس والوفد المرافق.

وأكد أمين سر فتح أن هدف زيارة حضانة لينا كان للاطلاع على الاحتياجات الضرورية لها والمشاهدة عن كثب لمتطلباتها ودراسة ما يمكن تقديمه لها على ارض الواقع شاكرا للواء الفارس جهودها الكبيرة في متابعة قضايا المواطنين وتقديم المساعدات لهم ولمدير الشؤون العامة والمساعدات الإنسانية في محافظة جنين محمد الحبش على دعمه المتواصل واهتمامه لمواطني البلدة وتقديم ما يمكن لهم من مساعدات.