الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة العمل الطلابي التقدمية تنظم سلسلة فعاليات بغزة

نشر بتاريخ: 04/11/2015 ( آخر تحديث: 04/11/2015 الساعة: 15:45 )
غزة - معا - نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة الأقصى "قسم الطالبات" سلسلة فعاليات بعنوان " القدس في العيون"، دعماً لإنتفاضة الشعب الفلسطيني في وجه الإحتلال الاسرائيلي، وتأكيداً على إستمراريتها، وتضامناً مع أهالينا في الضفة المحتلة والقدس.

وشملت هذه السلسلة من الفعاليات تعليق بوسترات داعمة للقدس والإنتفاضة، وتوزيع نوت جبهة العمل الطلابي مع بيان داعم للإنتفاضة وصمود شعبنا في كل ميادين المواجهة مع الإحتلال، وكان من ضمن الفعاليات فعالية بالدم نكتب لفلسطين.

بدورها أكدت حنين عمار سكرتيرة جبهة العمل الطلابي في جامعة الأقصى على إستمرار الطالبات في الجامعة بتنفيذ مثل هذه الفعاليات الداعمة للإنتفاضة وإستمراريتها، موضحة أن هذه الفعاليات لها دور كبير في دعم صمود شعبنا المنتفض في كل الميادين.

وفي ذات السياق قالت إيمان جمعة مسؤولة ملف الطالبات في المكتب الطلابي للجبهة "إن غزة لن تكون بمعزل عن إنتفاضة شعبنا، فهذه إنتفاضة الكُل الفلسطيني في كل أراضي الوطن من بحره لنهره."

كما دعت جمعة القيادة الفلسطينية بأن تُسرع في اتخاذ القرارات لإحتواء الإنتفاضة التي فجر بُركانها الشباب، مؤكدة أنها مُستمرة بعزيمة شاباتنا وشبابنا حتى التحرير وتقرير المصير.