الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل تعريفية لمشروع "اطفالنا مستقبلنا 2015-2016

نشر بتاريخ: 04/11/2015 ( آخر تحديث: 04/11/2015 الساعة: 15:47 )

خانيونس -معا - عقدت جمعية الثقافة والفكر الحر بالتعاون مع مديرية تعليم خانيونس ورشة عمل لعرض مدخلات مشروع اطفالنا مستقبلنا والذى ينفذ للعام الثاني على التوالي ، بالتشارك والتعاون مع مديرية تعليم غرب خانيونس ، الممول من المؤسسة الدولية للإغاثة والتنمية بحضور مدراء ومدرسي المدارس ومنشطي المراكز التربوية العاملين في المشروع وأهالي الاطفال المستهدفين .

واستعرضت مدير المشروع ومدير مركز بناة الغد امال خضير، النتائج التي حققها المشروع في تحسين التحصيل الدراسي للطلاب للعام 2014-2015 ، واهم المحطات والفعاليات الذى نفذها المشروع ، وصولا لتحليل النتائج حسب تقيم الاختبارات القبلية والبعدية للطلاب ، والوقوف عند النجاحات والانجازات التي حققها المشروع ، ومناقشة بعض النقاط التي لم تحقق التقدم المطلوب .

وناقش المشاركون الاسباب التي ساهمت في توفير نتائج مرضية عند بعض المدارس وكانت اقل عند مدارس اخرى ،وصولا لبعض التوصيات التي اقروها لمعالجة نقاط الضعف في المرحلة القادمة .

وعرض الجزء الثاني من الورشة انشطة وبرامج المشروع لهذا العام 2015-2016.

ومن جهته اثنى ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بمديرية خانيونس على القائمين على المشروع ومديري ومعلمي المدارس لما بذلوه من جهد يقدر ونتائج تؤسس لمرحلة تعليمية جيدة مبنية على نتائج علمية واضحة ، مشيرا الى ترحيب مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع كل المؤسسات من اجل تحسين جودة التعليم .