الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تنظم إفطار جماعي لذوي الاحتياجات الخاصة في غزة

نشر بتاريخ: 09/10/2007 ( آخر تحديث: 09/10/2007 الساعة: 12:36 )
غزة-معا- نظمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي وبتمويل من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين - فرنسا إفطاراً جماعياً لذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف محافظات غزة .

وشارك أكثر من 100 من ذوي الاحتياجات الخاصة وبعض من عائلاتهم بهذا الإفطار، ورحب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ نعيم الغلبان وأعضاء مجلس الإدارة وموظفو الجمعية بالحضور مؤكدين على اهتمامهم بكافة شرائح المجتمع وخصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبدوره رحب منسق برنامج المساندة الاجتماعية والاقتصادية للأسر الفلسطينية الأستاذ عطا أبو ناموس بالحضور وأكد على أن هذا العمل يأتي ضمن برنامج المساندة الاجتماعية والاقتصادية للأسر الفلسطينية، وقال إن برنامج المساندة يستهدف الأسر الفلسطينية بكافة شرائحها وأشكالها، وأن هذا البرنامج ليس سوى نقطة في بحر ما تقدمة جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي لأبناء المجتمع الفلسطيني مشيداً بدور المؤسسات الأخرى التي لا يقل دورها عن دور جمعية الوداد.

وأضاف أبو ناموس أن استقطاب ذوي الاحتياجات الخاصة من أغلب محافظات القطاع إنما يمثل محاولة جادة لدمج هؤلاء مع باقي فئات المجتمع ليكون لهم شأن كما غيرهم، لافتاً إلى أهمية قيام مؤسسات المجتمع المدني بالحفاظ على هذه الشريحة بالتحديد لما لهم من أهمية في المجتمع الفلسطيني وداعياً إلى مساعدتهم بكافة الأشكال والطرق لإعلاء شأنهم.

وقد أبدى الحضور إعجابهم وامتنانهم لجمعية الوداد على دعوتهم للإفطار واهتمامهم بهم، يشار أن جمعية الوداد تقدم خدمات الدعم النفسي والاجتماعي للمعاقين شمال قطاع غزة ومشاريع إقراض حسن للمعاقين.