الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- اجتماع اللجنة الفنية لمشروع إعداد الخطة التنموية الإستراتيجية

نشر بتاريخ: 05/11/2015 ( آخر تحديث: 05/11/2015 الساعة: 13:57 )
قلقيلية- معا - ترأس العقيد حسام أبو حمدة نائب محافظ محافظة قلقيلية اجتماع اللجنة الفنية لمشروع إعداد الخطة التنموية الإستراتيجية المكانية للمحافظة وذلك في دار المحافظة.

وشارك في الاجتماع رئيس الطاقم الاستشاري لإعداد الخطة د.سمير أبو عيشة وأعضاء اللجنة الفنية لإعداد الخطة.

وثمن نائب المحافظ الجهود التي يقوم بها طاقم إعداد الخطة التنموية وتغلبهم على كافة العقبات لإعداد خطة متكاملة تنهض بواقع المحافظة، مؤكدا على أهمية الخطة ودورها المهم في تسليط الضوء على أهم القطاعات التي تحتاج لمشاريع تنموية للنهوض بواقعها، مشيرا إلى ظروف محافظة قلقيلية واستهدافها من قبل الاحتلال ومستوطنيه مما يستدعي تكاتف كافة الجهود للنهوض بواقعها ودعم صمود المواطنين والتصاقهم بأرضهم.

بدوره أشار د. سمير أبو عيشة إلى المعيقات والتحديات التي تواجه عمل الخطة الإستراتيجية نتيجة للأحداث السياسية ومحدودية الحركة، مؤكدا أننا نعمل كفريق للتغلب على كافة المعيقات وانجاز الخطة في الوقت المطلوب، واطلع الحضور على ما تم انجازه من عمل لإعداد الخطة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة ما تم انجازه من عمل والخطوات العملية لاستكمال الخطة، وتم مناقشة التقرير التشخيصي الذي تم انجازه من قبل فريق العمل، والتحضير لإعداد ورشة عمل للانتقال إلى المرحلة القادمة من إعداد الخطة.