الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تختتم دورة المدير المالي

نشر بتاريخ: 05/11/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:02 )
الخليل - معا - اختتمت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، دورة تدريبية في الإدارة المالية بعنوان "المدير المالي طريقك إلى الإدارة المالية الفعالة"، بواقع 40 ساعة تدريبية حيث شارك فيها 16 متدرباً من أعضاء الهيئة العامة والمجتمع المحلي، على مدار 6 أسابيع متواصلة، قدمها وأدارها المدرب منصور اجويلس.

وهدفت الدورة إلى إكساب المشاركين فيها الأدوات والمهارات الحديثة في المحاسبة والإدارة المالية للشركات ومنشآت الأعمال، من خلال برنامج تدريبي مهني تطبيقي يراعي المتطلبات الحقيقية لسوق العمل الفلسطيني، وبما يضمن للمشاركين الأداء الفعال والخبرة العملية لإدارة مالية ناجحة.

وقد ركزت الدورة على عدة جوانب، أبرزها أصول علم المحاسبة والإدارة المالية، وأهدافها و تطبيقاتها العملية، إضافة إلى إعداد وفهم وتحليل أهم التقارير المالية، وبناء القرارات المالية ، من خلال الاستخدام الفعال للبرامج المحاسبية، كما ركزت على المهارات المتقدمة في برنامج إكسل (Excel 2013) للمحاسبة والادارة المالية.

وحصل المشاركون في نهاية التدريب على شهادة رفع كفاءة في مجال الإدارة المالية، مصدقة من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وشكروا الغرفة على جهودها في تنظيم مثل هذه الدورة المتميزة.