الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم: الإفراج عن جميع سجناء حماس في المحافظة بمناسبة عيد الفطر

نشر بتاريخ: 09/10/2007 ( آخر تحديث: 09/10/2007 الساعة: 14:15 )
طولكرم- معا- أكد العميد طلال دويكات محافظ طولكرم انه قد تم الإفراج اليوم عن جميع السجناء السياسيين من حركة حماس بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، مشدداً على ضرورة محاربة كل مظاهر الفوضى والفلتان الأمني "لكي يشعر المواطن أنه يعيش في وضع مستقر وآمن".

واستعرض دويكات خلال اجتماعه مع قادة الاجهزة الامنية في مكتبة اليوم، مجمل الأوضاع في المحافظة، خاصةً الأوضاع الأمنية ونشاط الأجهزة الأمنية خلال المرحلة السابقة من أجل تطبيق النظام والقانون.

وأكد العميد دويكات على ضرورة ترسيخ سيادة القانون والحفاظ على أمن المواطنين والممتلكات العامة والخاصة ومصادرة أي سلاح يستخدم لترويع المواطنين والاعتداء عليهم وتوقيف الفاعلين وتحويلهم للقضاء.

وبحث محافظ طولكرم مع مدراء الأجهزة الأمنية موضوع تطوير الخطة الأمنية وتوسيع نطاق الحملة الأمنية لتشمل كافة مناطق محافظة طولكرم بعد عيد الفطر السعيد وسيتم تكثيف نشاط الشرطة والدوريات المشتركة خلال الأيام المتبقية من رمضان في مركز مدينة طولكرم.

وإستعرض مدراء الأجهزة الأمنية نشاطات أجهزتهم خلال الفترة الأخيرة كل في مجال عمله، سواء في ملاحقة المخالفين واعتقال المطلوبين أو ضبط ومصادرة المخدرات والسيارات المسروقة والمشطوبة او الاسلحة غير المرخصة والتي تشكل خطراً على أمن الوطن والمواطن.