الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الحجر واتحاد النسيج والغرفة التجارية في بيت لحم ترسل رسائل لمنتسبيها لدعم التعداد العام

نشر بتاريخ: 09/10/2007 ( آخر تحديث: 09/10/2007 الساعة: 14:17 )
بيت لحم -معا- في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها اللجنة الإعلامية في محافظة بيت لحم وبعد عقد العديد من اللقاءات بين مكتب التعداد و الاتحادات المختلفة والغرفة التجارية في المحافظة لبحث إمكانية تقديم الدعم اللازم ومساندة التعداد فقد باشرت الغرفة التجارية بتوزيع آلاف الرسائل لمنتسبيها من أصحاب الشركات والمحال التجارية ورجال الأعمال واصحاب المصانع المسجلين لدى الغرفة لدعم ومساندة التعداد.

حيث تضمنت الرسائل بيان توضيحي للجهات المستهدفة بهدف التعاون مع الفريق الوطني للتعداد والإدلاء بالبيانات الصحيحة لما لذلك من فوائد على المجتمع خاصة وان هذه هي المرحلة الثانية من مراحل التعداد.

وفي سياق متصل وجه اتحاد صناعة الحجر والرخام في محافظة بيت لحم رسائل مماثلة لمنتسبيه لدعم ومساندة التعداد حيث قام الاتحاد بتوزيع رسائل ل 1200 شركة منتسبه له دعاهم فيها إلى ضرورة التعاون مع فريق التعداد والإدلاء بالبيانات السليمة وركز الاتحاد على سرية البيانات معتبرا أن هذا المشروع وطنيا بالدرجة الأولى.

من جهة أخرى وجه اتحاد الصناعات النسيجية الفلسطينية رسائل مشابهة للمنتسبين دعاهم فيها للتعاون مع فريق التعداد وحثهم على الإدلاء بالبيانات الصحيحة مبينا أن هذا المشروع وطني وسيادي وعلى الجميع التعاون معه كما أشار الاتحاد إلى إن البيانات التي يجمعها فريق التعداد تعتبر سرية بموجب قانون الإحصاءات العامة.