الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: عرض مسرحي بعنوان "لوين رايحين "

نشر بتاريخ: 07/11/2015 ( آخر تحديث: 07/11/2015 الساعة: 15:06 )
قلقيلية -معا- نظمت مؤسسة أطباء بلا حدود عرضاً مسرحياً بعنوان " لوين رايحين " وذلك في مسرح بلدية قلقيلية، بمناسبة مرور عشر سنوات على رعاية الصحة النفسية.

وحضر العرض اللواء رافع رواجبة ونائبه العقيد حسام أبو حمدة، وعضو بلدية قلقيلية محمود سويلم، طارق زيد منسق مؤسسة أطباء بلا حدود في الشمال وطاقم من المؤسسة، وممثلين عن عدد من المؤسسات وفعاليات من المحافظة.

وخلال الافتتاح ثمن المحافظ دور مؤسسة أطباء بلا حدود وتواجدها الدائم في فلسطين، مشيراً الى أن الظروف السياسية التي يعيشها الشعب الفلسطيني تحتاج الى تواجد مثل هذه المؤسسات لتكون شاهداً على الاحتلال وجرائمه اليومية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، وأكد على أن شعبنا ماضٍ في طريقه حتى تحرير أرضه واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته شكر طارق زيد محافظ قلقيلية وبلدية قلقيلية على اتاحة الفرصة للمؤسسة تقديم هذا العرض لاطلاع المجتمع الفلسطيني على ما تقوم به المؤسسة من نشاطات.

ويحاكي العرض المسرحي عمل المؤسسة في علاج الحالات النفسية الناتجة عن الاحتلال، من خلال مسرح تفاعلي قدمه مجموعة من الطلبة الموهوبين في مجال الدراما ويشرف على تدريبه المخرج المسرحي أسامة ملحيس.