الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تنظم مهرجان الأستقلال

نشر بتاريخ: 07/11/2015 ( آخر تحديث: 07/11/2015 الساعة: 16:33 )
الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تنظم مهرجان الأستقلال
القدس – معا : تنظم الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية بالشراكة مع اللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع وبرعاية عطوفة المهندس عدنان الحسيني محافظ القدس ووزيرها، مهرجان الآستقلال ورحيل "الختيار" للفنون القتالية في صالة نادي أبناء بيت حنينا، وذلك صباح يوم الجمعة القادم .
وافاد رئيس الاكاديمية جهاد عويضة ان هذا المهرجان يأتي ضمن برنامج وأجندة الاكاديمية للعام الجاري ويقام هذا المهرجان "النسخة السادسة"، أحياءا لذكرى رحيل الشهيد الرئيس ابو عمار ووفاءا من أبناء العاصمة لذكراه العطرة وتجديدا للبيعة للرئيس الفلسطيني محمود عباس "خير خلف لخير سلف"، وفي ذكرى أستقلال دولة فلسطين.

وأشار عويضة ان عدة اندية مقدسية ستشارك في المهرجان وبرياضات مختلفة لعل من أبرزها: الجودو، الكابويرا، الملاكمة، الايكيدو، الكراتيه وغيرها من الرياضات القتالية والخاصة بالدفاع عن النفس.

وأضاف عويضة ان مهرجان مماثل في نفس اليوم والتوقيت سينطلق في نادي بيت المقدس في مدينة خليل الرحمن وتحمل نفس الاسم والمناسبة، ويشرف عليه المدرب الدولي توفيق غانم عضو الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية، ومن القدس والخليل سينطلق المهرجان الرياضي الذي تنظمه الاكاديمية لمحافظات رام الله وجنين وغزة.