الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الحياة هلال القدس الثقافي يمثل فلسطين في بطولة الروبوت العالمية

نشر بتاريخ: 07/11/2015 ( آخر تحديث: 07/11/2015 الساعة: 18:34 )
مركز الحياة هلال القدس الثقافي يمثل فلسطين في بطولة الروبوت العالمية

الدوحة- معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات- انطلقت بطولة الروبوت العالمية في العاصمة القطرية الدوحة والتي تتواصل لمده ثلاثه ايام وذلك بمشاركة عربية ودولية واسعه حيث يمثل دولة فلسطين في هذه البطولة مركز الحياة للثقافة والفنون التابع لنادي هلال القدس .

ويحتضن فريق مركز الحياة هلال القدس خمسة طلبة وهم حمدي الرازم ، حمزه صيام،محمد ناصر،محمد عباسي،يوسف سعيدة ومدربهم العالمي منير عبد ربه ، ومدير المركز علي الصباح ،والذين رفعوا العلم الفلسطيني على انغام النشيد الوطني في حفل الافتتاح للبطولة وسط مشاركة نحو ثلاثة الاف مشارك يمثلون اربعة وخمسين دولة من كافة ارجاء العالم .

ويسعى مركز الحياة للثقافة والفنون من خلال هذه المشاركة الدولية الى تمثيل فلسطين خير تمثيل واكتساب خبرات دولية في مجال الروبوت والتكنولوجيا المعاصرة خاصة ان المركز يشارك لاول مره ببطولة عالميه في هذا المجال .والذي لقي احترام وتقدير المنظمين للمسابقة .


ووفق توجيهات من رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب توجه فريق الروبوت في مركز الحياة الى الدوحة لحمل اسم القدس وفلسطين واثبات مدى القدرات والمواهب التي يتمتع بها الفلسطينيون امام شعوب العالم ،ولقي ابناء الهلال دعما ومساندة من د ابو عصب الذي أمن لهم احتياجاتهم منذ سفرهم واثناء تواجدهم في الدوحة الى حين العودة الى ارض الوطن .

وتنسجم مشاركة مركز الحياة للثقافة والفنون في هذه البطولة مع توجهات د ابو عصب الذي يسعى منذ توليه ادارة نادي هلال القدس الى الاستثمار بالشباب المقدسي ومنحهم الفرص لتطوير ذاتهم وتوسيع مداركهم وافاق التفكير والابداع والاستفادة من التكنولوجيا العالمية لتوفير الخدمات للمجتمع المقدسي وادخال كل ما هو جديد .