الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور عيد: الأخضر يختتم معسكر الرياض ويغادر الى الاردن

نشر بتاريخ: 07/11/2015 ( آخر تحديث: 08/11/2015 الساعة: 15:09 )
بحضور عيد: الأخضر يختتم معسكر الرياض ويغادر الى الاردن
الرياض - معا - جاء على موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم ان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اجرى مساء اليوم السبت حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب فلسطين ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م . وسط حضور و متابعة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد و عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد العقيل .

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم نفذ لاعبي المنتخب مجموعة من تمارين الإحماء مع المعد البدني ليعمد بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تطبيق مجموعة من الجمل التكتيكية التي تركزت على تناقل الكرة السريعة و تنويع صناعة الهجمة في الشق الهجومي و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية على كامل الملعب طبق معها العديد من الجمل التكتيكية .

مارفيك يتحدث للإعلام
يعقد ظهر يوم الأحد في فندق لاند مارك بعمّان عند الساعة الواحدة ظهراً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك و برفقته قائد المنتخب أسامة هوساوي للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام مستضيفه منتخب فلسطين .

طاقم تحكيمي أردني
حددت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيمي أردني سيدير لقاء المنتخب السعودي بنظيره المنتخب الفلسطيني ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 و المكون من : أدهم مخادمة " حكم ساحة " ، أحمد الرويلي " مساعد أول " ، فيصل شويعر " مساعد ثاني " .

تدريبات الأخضر الاحد
يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حصة تدريبية مسائية يوم الأحد عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية على ملعب المباراة استاد مدينة الملك حسين الرياضية بعمّان .

الجاسم و الخيبري يتحدثا
أكد لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم على جاهزية الأخضر لخوض مواجهة منتخب فلسطين في افتتاحية الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 و قال : مواجهة هامة كونها تأتي في افتتاحية الدور الثاني من التصفيات الآسيوية و سنعمل بكل جد و اجتهاد من أجل استمرارية حصد النقاط و المحافظة على تربعنا في سلم الدوري و كذلك المحافظة على الفارق النقطي ما بيننا و بين صاحب أقرب مركز لنا في المجموعة . و أضاف الجاسم قائلاً : ندرك تماماً قوة المنتخب المنافس كون الرغبة واحدة لكن كسب نقاط المواجهة تعني لنا الكثير كونها ستساهم في تأكيد صدارتنا للمجموعة . و اختتم الجاسم حديثه قائلاً : سنبذل كل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير السعودية .

تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب فلسطين و قال : مواجهة صعبة لرغبة المنتخبين في تحقيقها فمثل هذه المواجهات القوية تحتاج للتركيز الأكبر في المستطيل الأخضر بالإضافة للانضباط التكتيكي فهذا هو طريقنا لتحقيق نقاط المواجهة . و اختتم الخيبري حديثه قائلاً : هدفنا واحد و سنجتهد من أجل تحقيقه و عدم التفريط بنقاطها .