الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس ينهي استعداداته لاقامة بطولة الشهيد غلي عبيد بكرة القدم

نشر بتاريخ: 08/11/2015 ( آخر تحديث: 08/11/2015 الساعة: 15:03 )
هلال القدس ينهي استعداداته لاقامة بطولة الشهيد غلي عبيد بكرة القدم
القدس- معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات- أقرت اللجنة الفنية لبطولة سباعيات الشهيد علي عبيد الثانية لمواليد 98 والمنظمة من قبل نادي هلال القدس أن تقام البطولة يوم الجمعة القادم 13-11-2015 على ملعب جبل الزيتون من الساعه الثامنه صباحا حتى الخامسة مساء مشاركة ثمان فرق مقدسية وهي بالاضافة الى المنظم هلال القدس وصاحب الأرض جبل الزيتون، اسلامي سلوان، شباب الرام، أبناء بيت حنينا، سلوان، الموظفين، والعيسوية.

وانتهت اللجنة من وضع لمساتها الأخيرة على النظام الداخلي للبطولة بحيث وتوزيعه على الفرق المشاركة من أجل التقييد به وتحقيق الأهداف المنشودة المتمثله باللعب النظيف والتنافس الشريف وذلك بعد استخراج النتائج والعبر التي آلت اليها البطولة الأولى والتي حققت نجاحا كبيرا العام الماضي.
واطلق هلال القدس اسم الشهيد علي عبيد على البطولة كونه أحد أبرز كوادر الانتفاضة الأولى في مدينة القدس وقد أصيب بحادث عرضي نتيجة صعقة كهربائية توفي على أثرها وعز رحيله على ابناء بلدته ومدينته وكل أقاربه ومعارفه مما تطلب أن يكون يخلد بذكرى رياضية هامه فبادر هلال القدس الى تنظيم البطولة تحت اسمه كونه كان من ابرز عشاق الهلال ومشجعيه .

ويواصل لاعب هلال القدس محمد عبيد مسيرة والده في حب وعشق هلال القدس ف محمد اليوم لاعب مخضرم في الهلال ويعتبر ابرز نجوم منتخب الشباب الوطني الفلسطيني.

واسفرت القرعة التي جرت بحضور أعضاء اللجنة الفنية والمدير التنفيذي لنادي هلال القدس جمال غوشة عن مواجهات الدور الاول حيث سيلتقي في المباراة الأولى جبل الزيتون مع إسلامي صورباهر وفي المباراة الثانية الموظفين مع أبناء بيت حنينا وفي المباراة الثالثة هلال القدس مع العيسوية وفي المباراة الرابعة يلتقي سلوان وشباب الرام ، على ان تجري النهائيات بمقابلة الاول مع الوصيف من المجموعتين .

وكعادتها لا تألو رابطة أندية القدس ممثلة برئيسها أحمد سرور في أن تأخذ على عاتقها توفير ما يلزم والمشاركة في العمل بهدف النجاح وقد أعدت على نفقتها الخاصة للمشاركين دروعا وهدايا تحمل شعارات التقدير والحب والإحترام وتزيد من أثر اللحمة الأخلاقية والإنسانية بين الأندية المقدسية ورفع معنوياتها
وتم اختيار أعضاء اللجنة الفنية المشرفة على البطولة من قبل ادارة نادي هلال القدس وهم" ابراهيم نجم، سمير عزت غيث، خالد الصياد- مندوب عن اتحاد كرة القدم، بدر مكي، وعن عائلة الشهيد زين عبيد وعماد بوجة عن لجنة التحكيم.

وجاءت جهود نادي هلال القدس بتنظيم هذه البطولة بعمل دؤوب ومتواصل بين المدير التنفيذي للهلال جمال غوشة والمشرف الرياضي معن القطب تماشيا مع رغبة رئيس مجلس الادارة د باسم ابو الذي يتطلع باستمرار الى ضرورة تفعيل الأعمال الرياضية والإجتماعية داخل المدينة المقدسة كي تظل حاضرة في العقول والقلوب.