الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسطري يدعو للتواصل معه في حالات الطوارئ خلال المنخفص

نشر بتاريخ: 08/11/2015 ( آخر تحديث: 08/11/2015 الساعة: 22:42 )

رام الله - معا - أهاب جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني، اليوم الأحد، بالمواطنين بضرورة التواصل مع غرف عمليات الجهاز خلال المنخفض الجوي خلال الايام القادمة في حال حدوث أي طارئ وخصوصًا في القرى والمناطق.


وأوضح الجهاز في بيان صحفي أنه على أتم الاستعداد والجاهزية لتلقي مناشدات المواطنين في حال حدوث طارئ، مشيراً الى أن الطواقم تعمل على مدار الساعة لاستقبال المناشدات على أرقام المكاتب في المحافظات، كما أن الطواقم تضغط على الجانب الاسرائيلي من أجل فتح جميع المناهل وفتحات تصريف المياه الموجودة في جدار الفصل العنصري، وجميع السدات الاسمنتية الصفائح الحديدية، خاصة داخل البلدة القديمة من الخليل.


ودعا قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي المواطنين الى عدم التردد بالاتصال في ارقام المكاتب المنتشرة في المحافظات الشمالية في الوطن، مؤكداً ان الارتباط العسكري كان وسيظل دوماً في خدمة الوطن والمواطن.


ويؤمن الارتباط العسكري وصول طواقم الاسعاف والدفاع المدني وكذلك الشرطة خارج مناطق "A".


يشار الى ان الارتباط العسكري يقوم بالمشاركة في اللقاءات التحضيرية للجان الطوارئ في المحافظات وفي عمليات الغرف المشتركة لمتابعة الاحداث والتنسيق لفتح الطرق الرئيسية واجلاء المواطنين العالقين، وتأمين الاستجابة لنداءات الاستغاثة.


ويبقى جهاز الارتباط على تواصل مع كافة الشركاء من البلديات والمؤسسات المدنية ذات العلاقة من أجل متابعة وتأمين حياة المواطنين.