الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية جنين تقرر إقامة ممر امن لمدرسة بنات ذات النطاقين الأساسية

نشر بتاريخ: 09/11/2015 ( آخر تحديث: 09/11/2015 الساعة: 16:44 )
جنين - معا - اكد رئيس بلدية جنين راغب حسن على حرص البلدية على توفير السلامة المرورية الامنة لجميع طلبة المدارس في المدينة، مشيرا الى انه تم الايعاز للدائرة الهندسية لعمل الدراسة والتكلفة التقديرية للمباشرة في اقامة درج على جانب طلعة العطاري بأسرع وقت.

واوضح حسن ان هذا الدرج المخصص لطالبات المدرسة والمشاه يمتد من دخلة المدرسة حتى نهاية طلعة العطاري بطول ما يقارب 60مترا مع العمل على وضع إشارات مرورية للموقع توضح اتجاه حركة السير.

وجاء ذلك خلال زيارة طالبات مبادرة السلامة المرورية لمدرسة ذات النطاقين الأساسية للبلدية ترافقهن مديرة المدرسة هنية أبو علي وموظفة الصحة الميدانية ناهد دعيبس ومنسقة اللجنة الصحية هيا استيتي ومرشدة المدرسة وعدد من مجلس امهات طالبات المدرسة.

وشكرت مديرة المدرسة ومجلس الأمهات رئيس البلدية على سرعة الاستجابة لمطالب المدرسة في إقامة درج جانبي للشارع يضمن تحقيق المرور الامن لجميع طالبات المدرسة والسكان، كون المدرسة تقع في منطقة مرتفعة.

واشارت ابو علي الى ان المدرسة أيضا تقدمت بكتاب رسمي لمديرية التربية يطالب شرطة المرور بإمكانية تحديد حركة مرور المركبات قرب مدخل المدرسة باتجاه واحد.

وفي الختام تسلم رئيس البلدية من الطالبات لوحة فنية من اعمال طالبات المدرسة.