الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الجودو الى المغرب للمشاركة في بطولة العالم للسامبو

نشر بتاريخ: 09/11/2015 ( آخر تحديث: 09/11/2015 الساعة: 21:54 )
وفد الجودو الى المغرب للمشاركة في بطولة العالم للسامبو
الخليل- معا - ناصر المحتسب/ اتحاد الجودو- تشارك بعثة الاتحاد الفلسطيني للجودو في لعبة السامبو في بطولة العالم في المغرب, اعتبارا من اليوم الثلاثاء 10/11/2015 حتى 17/11/2015 بمشاركة البطل مراد أبو عيده الملقب (بأبي جبل) رئيسا للبعثة ومدربا لها, وبمشاركة لاعبَيْن اثنيْن هما: البطل احمد ذويب والبطل احمد أبو عيده في لعبة السامبو, ويعتبر أعضاء البعثة من خيرة الشباب الفلسطيني في لعبة السامبو.

وتأتي هذه المشاركة امتدادا لمشاركات الاتحاد الفلسطيني للجودو في جميع الألعاب المنضوية تحت لوائه, لكي يبقى لاعبو ومدربو الاتحاد على تواصل تام مع كل ما هو جديد على الساحة العالمية في هذه اللعبة الفريده.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو نائب رئيس غرب آسيا معاوية القواسمه, إن الاتحاد بجميع أعضاء إدارته ولجانه وكوادره ولاعبيه مصممون على المشاركات الخارجية لزيادة الاحتكاك والخبرات لدى اللاعبين والمدربين الفلسطينيين.

كما كرر القواسمه مرارا شكره و تقديره لسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ولأمينها العام الدكتور منذر مسالمة ولجميع كوادرها, على ما يقدمونه من دعم سخي وتسهيل لأمور سفر أبناء فلسطين للدورات والبطولات الخارجية, وتمنى القواسمه التوفيق والنجاح لأعضاء البعثة في مهمتهم الوطنية في المغرب الشقيق.