الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مضارب هلال القدس تتفوق ودياً على نادي القدس بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 10/11/2015 ( آخر تحديث: 10/11/2015 الساعة: 15:15 )
مضارب هلال القدس تتفوق ودياً على نادي القدس بكرة الطاولة
القدس- معا - الناطق الاعلامي /تامر عبيدات : على طاولة هلال القدس جرت مباراة ودية اخوية لكرة الطاولة بين نادي هلال القدس العاصمة ونادي ابناء القدس انتهت هلالية بنتيجة 5/3 ،وشارك ثلاثة لاعبين من كل فريق ولعب اللقاء بنظام المنافسة بين جميع لاعبي الفريقين ،حيث تفوق الهلال بخبرة المدرب واللاعب فؤاد المغربي وابنه الشبل إبراهيم المغربي بالإضافة الى الشاب طارق هندية ..

وكان نادي القدس نداً قوياُ للاعبي الهلال وقد مثلهم كل من سعيد القواسمي وايهاب عودة الله بالإضافة الى نعيم المغربي النجم السابق لهلال القدس .
ويأتي هذا اللقاء استعداداً للفريقين للإستحقاقات القادمة .

واكد مدرب تنس الطاولة في هلال القدس فؤاد المغربي ان الهلال يعود تدريجياً الى مستواه المعهود في لعبة كرة الطاولة والهدف اعادة الفريق الى انجازات الماضي منها تحقيق بطولة الضفة الغربية ثلاث مرات متتالية واكد المغربي ان الهلال سيستمر باقامه المباريات الودية مع باقي الاندية التي تربطنا فيهم علاقات اخوية متينة .

يذكر ان المغربي حقق انجازات عديدة لهلال القدس منها تحقيق بطولة فلسطين اكثر من مرة بالاضافة الى الوصول للمربع الذهبي "المركز الرابع" في بطولة الرواد في الغردقة" العام 2008. وحصوله على العديد من الشهادات منها دورة تدريب من المدرب الفرنسي (هيوبار هوستاش) والذ يعتبر من افضل 8 مدربين لكرة الطاولة في العالم ودورة في القيادة الشابة والتغذية والاسعاف الاولي واللياقة البدنية في الاردن وشهادة التدريب (المستوى الأول) على يد المدرب المصري احمد دولتي ودورة في جامعة القدس المفتوحة بتنظيم من تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية للمحاضر د. احمد الخواجا في علم التشريح.