الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اسدود الخيرية تختتم فعاليات مسابقة رمضان الثقافية في رفح

نشر بتاريخ: 10/10/2007 ( آخر تحديث: 10/10/2007 الساعة: 11:14 )
رفح -معا- اختتمت مجموعة الأمل القادم في جمعية أسدود الخيرية فعاليات مسابقة رمضان الثقافية للجمعيات بمشاركة العديد من جمعيات محافظة رفح تحت رعاية شركة "الحنفي سنتر" للجوالات والاسلكيات مساء امس, حيث تم تنظيم المسابقة على مدى أسبوع بحضور حشد كبير من المواطنين في صالة الشهيد محمود ابو مذكور بنادي خدمات رفح.

وفاز برلمان الشباب التنموي بالمركز الأول والذي حصل علي تليفزيون مقدم من شركة الحنفي سنتر ، فيما جاء في المركز الثاني جمعية يبوس الخيرية.

وقال عبد السلام جودة رئيس الجمعية إن هذه المسابقات الثقافية تهدف إلى تفعيل دور الأنشطة الثقافية في شهر رمضان لتحفيز الطلائع للمشاركة في العمل داخل المؤسسات الأهلية لتنمية وتطوير المهارات وخلق جسور التواصل بين الشرائح المختلفة بما يعزز روح العمل الجماعي والانتماء للوطن.

ومن جانبها شكرت ناهد خضر الواوي المدير التنفيذي للجمعية كل الذين وساهموا
قدموا الهدايا لإنجاح هذه الأمسية خاصة بالذكر رأفت الحنفي مدير شركة الحنفي
سنتر "للجوالات والاسلكيات" راعي الأمسية والذي قام بتسلم الجائزة للفريق
الفائز.

وقد تم افتتاح الأمسية التي قدمها فادي النحال بآيات من القران الكريم ومن ثم
تحدثت عبير ابو احمد في كلمة عن مجموعة الأمل القادم والتي تنظم المسابقة حيث رحبت خلالها بالحضور.

كما تخلل المسابقة العديد من الفقرات الفنية والفاكهية وقدم الفنانمحمد عساف أغنيته (علي الكوفية) والتي تفاعل معها الحضور ومن ثم تم توجيه الأسئلة للمتسابقين والجمهور الذي حاز على العديد من الهدايا.

وألقى اسحق مخيمر أمين سر حركة فتح السابق برفح قصيدة شعرية لفدوي طوقان فيما اختتمت هذه المسابقة بأمسية ثقافية متنوعة الفقرات, وفي نهاية الأمسية تم توزيع الهدايا والدروع علي جميع المؤسسات المشاركة.