الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجال الفدائي .. اغلقوا ملف السعودية ،،،!!

نشر بتاريخ: 11/11/2015 ( آخر تحديث: 11/11/2015 الساعة: 14:54 )
رجال الفدائي .. اغلقوا ملف السعودية ،،،!!
بقلم " ناصر العباسي
عندما تحدثنا قبل اللقاء التاريخي بين الفدائي والسعودية على شاشة فضائية "معا" مع الزميل تامر عبيدات بأن منتخبنا أصبح له شخصية مختلفة عن السابق لم نبالغ بذلك وتوقعنا بكل واقعية ظروف اللقاء كونها حقيقة واضحة لأن الوطني تميز بالتنظيم والانضباط التكتيكي داخل المستطيل الأخضر .

ونجح الكابتن بركات من ايصال اللاعبين لأعلى درجات التركيز ليعتمد على الروح القتالية والفدائية التي تعتبر سلاحنا الأبرز وصولا إلى الأعداد الذهني والمهاري قبل اللقاء ، وأمام منتخب يمتلك الإمكانات الفنية والمادية وصاحب خبرة طويلة آسيويا وعالميا .

رجال الفدائي لا نريد التفكير في لقاء السعودية الماضي ، ويجب إغلاق هذا الملف تماما ، والتركيز في لقاء الغد أمام ماليزيا على ستاد عمان دون إغفال الاستفادة الفنية في لقاء السعودية الماضي لتجاوز السلبيات وتعزيز الايجابيات ، واللعب بأعلى درجات التركيز للحصول على نقاط اللقاء كاملة ، واحترام المنتخب المنافس دون النظر لنتيجة اللقاء السابق بين المنتخبين الذي انتهى لمصلحة الفدائي بسداسية .

جماهيرنا الفلسطينية والاردنية نرفع لكم القبعات ، ونتمنى حضوركم لاستكمال المهمة في لقاء الخميس ، ولنرسم اجمل لوحات التشجيع الوطني لأجل وطن مظلوم ، ولاعبين يكتسبون منكم الروح من أصوات حناجركم الغالية .

كل التوفيق لرجال الوطن أمام ماليزيا ، وأتمنى من الكابتن بركات اللعب بأقوى تشكيل يقتنع به ، ونحن على ثقه بقدراته التي لا تتأثر بمطالب أي كان ، موعدنا في الغد لنسجل انتصار وفرحة حقيقية للوطن أجمع ،،،