الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الغول" يواصل فعاليات دورة تجمع قدسنا للاعلام الرياضي

نشر بتاريخ: 11/11/2015 ( آخر تحديث: 11/11/2015 الساعة: 15:06 )
"الغول" يواصل فعاليات دورة تجمع قدسنا للاعلام الرياضي

القدس- معا : للأسبوع الثالث على التوالي تتواصل في قاعة جمعية برج اللقلق بالبلدة القديمة من القدس دورة الاعلام الرياضي والتصوير الفوتوغرافي التي ينظمها تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية بمشاركة طلبة كلية التربية الرياضية في جامعة القدس "فرع برج اللقلق" وعدة من مندوبي الأعلام في الاندية والاتحادات الرياضية المقدسية.

ويشارك في الدورة 16 مشاركا من الاتحادات والمؤسسات المقدسية حيث سستمر الدورة قرابة الشهر ( 40 ساعة عملية) يتخللها زيارة ميدانية لصحيفة القدس وبعض المؤسسات الاعلامية، كي يطلع المشاركين على سير العمل الصحفي من الالف الى الياء.
من ناحيته أشاد رئيس تجمع قدسنا عمر الغرابلي بالدورة والمشاركين فيها والمحاضر الغول مؤكدا دعم التجمع ورعايته لدورات اعلامية متقدمة وفتح المجال أمام المشاركين لأيجاد فرص عمل لهم بالمؤسسات الاعلامية بعد تخرجهم، مشيدا بقدسية الكلمة والأعلام وأهمية الرسالة التي يحملها الاعلامي على كتفيه، بعيدا عن المحسوبيات والشللية.


  فيما نوه امين سر التجمع احمد البخاري لضرورة وضع الاعلاميين الجدد بعناوين أعلامية جديدة تواكب العصر الان وما الفوائد التي جنتها الرياضة من تطور وسائل الاتصال.

فيما أكد المدير التنفيذي لتجمع قدسنا وسام البخاري ان دورة متقدمة جدا للأدارة والتنظيم يستعد التجمع لأطلاقها مطلع الشهر المقبل لرؤساء الاتحادات والاندية ومسؤوليها.