الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الكويتية تنشئ قاعة نشاطات تعليمية في مدرسة قلقيلية الشرعية

نشر بتاريخ: 11/11/2015 ( آخر تحديث: 11/11/2015 الساعة: 16:31 )
قلقيلية  - معا - صرح رمزي كتانة عضو مجلس ادارة جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية مسؤول الاعلام ان الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة في دولة الكويت الشقيقة رفدت مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية لرعاية الايتام بقاعة نشاطات تعليمية متكاملة.

وقال كتانــة ان هذا الدعم جاء في اطار التعاون المستمر والمشترك بين جمعية الزيتونة والجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة في دعم المؤسسات التعليمية والجامعات والمدارس في فلسطين، حيث شملت قاعة الكويت للنشاطات التعليمية على اجهزة حاسوب وطاولات وكراسي متحركة وشاشة عرض وطابعة بشكل متكامل يتيح للطلبة الاستفادة من استخدام النظام الالكتروني والتطور التكنولوجي في العملية الدراسية.

وقال كتانة ان هذا الدعم المتأتي من الجمعية الكويتية بشكل متواصل للجامعات والمدارس في فلسطين في اطار دعم وتقوية المؤسسات التعليمية الفلسطينية التي ما زالت قابعة تحت الاحتلال الاسرائيلي والذي يضيق الخناق على مختلف المؤسسات العاملة في فلسطين بشتى الوسائل من خلال الحصار والاعتداءات المتكررة على شعبنا الفلسطيني ومؤسساته وخاصة في القدس الشريف العاصمة الابدية لدولة فلسطين .

وأوضح كتانة ان جمعية الزيتونة انهت تنفيذ اقامة القاعة في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية بكافة متطلباتها ، وأنها في طور الانتهاء من انشاء مشاريع اخرى ممولة بالكامل من الاشقاء في الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة في دولة الكويت والتي لا تتواني لحظة عن رفد جميع مؤسساتنا التعليمية بكل ما يمكنها من الاستمرار في تقديم التعليم لأبناء شعبنا الفلسطيني .

وشكر كتانة باسم جمعية الزيتونة والمؤسسات التعليمية رئيس الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة ومجلس ادارتها والعاملين فيها لما يمثلون نموذجاً يحتذى به بين المؤسسات العربية الداعمة لشعبنا الفلسطيني .