الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى للشباب والرياضة يستقبل وفداً شبابياً سريلانكيا

نشر بتاريخ: 11/11/2015 ( آخر تحديث: 11/11/2015 الساعة: 19:13 )
المجلس الاعلى للشباب والرياضة يستقبل وفداً شبابياً سريلانكيا
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: وصل الى مدينة رام الله، اليوم الوفد الشبابي السريلانكي، تلبية لدعوة كان وجهها المجلس الاعلى للشباب والرياضة، في اطار التبادل الشبابي، الذي يسعى المجلس الى تكريس هذا البرنامج مع كافة البلدان الصديقة والشقيقة.
واستهل الوفد السريلانكي اول فعالياته بلقاء الدكتور نبيل شعث، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، الذي وضع الوفد الزائر في صورة الواقع الذي تعيشه دولة فلسطين والانتهاكات التي دأب عليها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وأوضح شعث أن هناك ستة ملايين فلسطيني، يعيشون في مخيمات اللجوء حول العالم، وقد تم تشريدهم بفعل اجراءات وممارسات الاحتلال القائمة على القتل والترويع، واجبار الناس على ترك وطنهم.
وشكر محمد صبيحات، مدير عام الإدارة العامة للشؤون الشبابيه في المجلس، الدكتور نبيل شعث على استقبال الوفد ووضعهم في صورة الواقع، الذي يعيشه الشعب الفلسطيني.

واستكمل الوفد جولاته وزار معرض صور، اقامه المصور الصحافي، جمال العاروري للشهيد الراحل أبو عمار في مركز بلدي وسط مدينة رام الله، ويشرح المعرض بالصور مرحلة حصار الشهيد ياسر عرفات، وتوقيت خروجه للعلاج في فرنسا عودته شهيدا إلى أرض الوطن.
وأعقب ذلك زيارة نادي الأسير، وكان في الاستقبال قدوره فارس الذي شرح واقع الشباب الفلسطيني في سجون الاحتلال من تعذيب والعيش في ظروف صعبة وبائسة.