الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

Hisense تعرض تلفاز ULED المنحني

نشر بتاريخ: 12/11/2015 ( آخر تحديث: 17/11/2015 الساعة: 12:32 )
Hisense تعرض تلفاز ULED المنحني
رام الله- معا- أعلنت شركة " Hisense " عن عرضها تلفاز ULED 65XT910 والذي يتمتع بصور واضحة بدقة 4K UHD، كما ويتمتع بشاشة عرض منحنية (165 سم) والتي من شأنها أن تولد تأثيرا بانوراميا مثيرا للإعجاب لتقديم صور واقعية من دون أي شوائب.
هذا وتعتمد تكنولوجيا العرض ULED (ألترا LED) والمطورة من قبل Hisense على شاشة LCD مع إضاءة LED خلفية ودقة عالية تتكون من K UHD4 و3840 2160 بكسل.

تتحكم تقنية التبهيت الموضعي لتلفاز ULED 65XT910 المصمم من قبل Hisense بما مقداره 240 جزء من الإضاءة الخلفية LED بشكل فردي. وهكذا، فإن بإمكان المستخدم تبهيت الإضاءة الخلفية LED لسطوع منخفض جدا أو حتى إيقافه تماما لإبراز النقاط السوداء في الصورة، وتتألق الألوان الخفيفة من ناحية أخرى بصورة استثنائية بمساعدة تقنية ذكية وخاصة متعلقة بالأنظمة الحسابية.

كما لا يأتي أداء تلفاز ULED 65XT910 القوي على حساب البيئة، بل على العكس من ذلك، فإن من شأن تكنولوجيا ULED الموفرة للطاقة استهلاك الطاقة على نحو أقل بكثير من العديد من نماذج LED التي تتمتع بنفس مواصفات السطوع المصنعة من قبل شركات أخرى.

يذكر أن شركة اكرم سبيتاني واولاده الوكيل الحصري لشركة Hisense في فلسطين، حيث تتوفر ثلاجات Hisense في جميع فروع سبيتاني وسبيتاني هوم، وتمتاز بالكفائة العالية، التصميم الأنيق وكفالة مدتها 8 سنوات، مما يعكس مدى ضمان الجودة الخاصة بثلاجات Hisense، بالاضافة الى اجهزة التلفاز الحديثة التي تتمتع بوضوح عالي وتصميم يعكس مدى اهتمام الشركة الام بأدق التفاصيل التي يبحث عنها المستهلك من حيث الجودة والشكل والتكنولوجيا.