الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع صفيح ومواد للمنازل التي تضررت من العاصفة الجوية بقلقيلية

نشر بتاريخ: 12/11/2015 ( آخر تحديث: 12/11/2015 الساعة: 17:10 )
قلقيلية -معا - وزع محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ووليد عساف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان اليوم " صفيح ودعائم معدنية ومواد للمنازل " التي تضررت من العاصفة الجوية في التجمعات المعزولة خلف الجدار في محافظة قلقيلية وهي ثلاثة تجمعات " عرب الرماضين الشمالي والجنوبي، وعرب أبو فرده " .

وأكد المحافظ أن الرئيس محمود عباس مهتم بهذه التجمعات المعزولة خلف الجدار لتعزيز صمود مواطنيها، منوهاً إلى أن هذه التجمعات هي شوكة في حلق الاحتلال وتعيق توسعه على حساب الأراضي الفلسطينية، وأضاف بأن الدعم سيتواصل لهذه التجمعات حتى يزول الجدار والاستيطان.

بدوره أكد المهندس وليد عساف على دعمه للمناطق المعزولة والمهددة من الجدار والاستيطان، مؤكدا على أهمية الاعتراف بالتجمعات من خلال عمل مخططات هيكلية لها والعمل على تأهيل المنطقة بشكل يساهم في تطورها، مضيفا أن وزارته تعمل بتعليمات فخامة الرئيس لدعم صمود المواطنين وتمسكهم بأرضهم، مشيرا أن هيئة الجدار والاستيطان ستعمل على بناء غرفتين صفيتين للمدرسة في التجمع.

من ناحيتهم شكر المواطنون في التجمعات البدوية المحافظ ورئيس هيئة الجدار على دعمهم المتواصل للتجمع وتلمسهم لاحتياجات المواطنين خاصة بعد المنخفض الجوي الأخير، مؤكدين انغراسهم في أرضهم بالرغم من المعيقات والصعوبات التي يفرضها عليهم الاحتلال.