الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة بلاطة تلتقي بلاعبي الفئات العمرية ومجموعة الكشافة.

نشر بتاريخ: 14/11/2015 ( آخر تحديث: 14/11/2015 الساعة: 13:27 )
ادارة بلاطة تلتقي بلاعبي الفئات العمرية ومجموعة الكشافة.
نابلس - معا -الدائرة الإعلامية للمركز-التقت إدارة مركز بلاطة بلاعبي الفئات العمرية في المركز إضافة لأفراد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة للمركز, ضمن فعاليات الأسبوع الوطني للشباب –علم وكوفية- وفي ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات والاستقلال.

حيث تم الترحيب بالحضور وتم الوقوف وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين وفي مقدمتهم الشهيد القائد ابو عمار, وبكلمة مهيبة وجه رئيس الهيئة الإدارية نمر شرايعة التحية لمجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات على حضورها المميز في إحياء المناسبات والفعاليات الوطنية مشيداً بدور قائد المجموعة عماد الدين شتيوي وقادة الكشافة لما يبذلوه من جهد كبير لتطوير العمل الكشفي.

وأشار شرايعة إلى اللاعبين الأشبال والمدربين معربا عن اعتزازه شخصياً رفقة الهيئة الإدارية بالأداء الكروي الرياضي المميز من اللاعبين (مواليد 2000-2003) الذين شاركوا في يوم رياضي تم تنظيمه من مؤسسة خطوات وحصلت من خلالها فرق المركز على أفضل النتائج وتم اختيار مجموعة كبيرة من اللاعبين لمنتخب خطوات الذي سوق يشارك في لقاءات دولية.

وهذا يدل على وجود مدربين ولاعبين يستحقون الاهتمام والرعاية الكاملة ووجه العديد من النصائح التي تعزز روح الانتماء والالتزام والانضباط وباعتبارهم في مدرسة كروية زاخرة بمدربين أكفّاء وبمركز لديه ادارة قوية وصارمة وجادة في الاهتمام بمواهب وكفاءات مخيم بلاطة الشهداء.

وأثنى رئيس الدائرة الرياضية عطا أبو سلطح على ما تقدم به رئيس الهيئة الإدارية مؤكدا أن الدائرة الرياضية تتابع مختلف التفاصيل المتعلقة بالفرق الرياضية وأننا أمام مواهب تستحق الرعاية وأن لدينا مشوار طويل مع اللاعبين مع اللاعبين حتى تكتمل مسيرة النضوج الكروي وتأهيل اللاعبين من أجل المشاركة ضمن صفوف الفريق الأول للمركز.

بدوره وجه مدرب الفئات العمرية سامر ابو ليل باسمه واسم المدربين واللاعبين الصغار التحية للهيئة الإدارية ورئيسها نمر شرايعة على اهتمامها بالفئات العمرية الرياضية في المركز واعتبر هذا الاهتمام والرعاية سابقة تسجل في مسيرة مركز بلاطة.