السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز هام لمركز طولكرم على الجورة

نشر بتاريخ: 14/11/2015 ( آخر تحديث: 15/11/2015 الساعة: 19:49 )
فوز هام لمركز طولكرم على الجورة

بيت لحم - معا - عمر الجعفري :حقق مركز طولكرم فوزا مستحقا على جورة الشمعة هدفين لهدف وحيد في المباراة التي جرت على ملعب الخضر مساء السبت ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى "الاحتراف الجزئي".

وبهذه النتيجة رفع المركز رصيده الى 21 نقطة ليتساوى مع يطا بعدد النقاط والتي تعادلت مع اسلامي قلقيلية بدون اهداف فيما فاز ابناء القدس على عسكر 3/2 وجمعية الشبان على القوات 2/ صفر وفيما يلي تفاصيل مباراة مركز طولكرم وجورة الشمعة .


تشكيلة مركز طولكرم:

أحمد خليفة، نور عماد، احمد ممدوح، محمود عبد الرؤوف، براء ابو ليفة، فادي سالم، محمد ظاهر، يحيى اسماعيل، منصور مصلح، معن جمال، ياسين محمد.

تشكيلة جورة الشمعة:

شوقي السويطي، عبيده الشيخ، محمد خالد، محمد يوسف، معن جوابرة، خليل عليان، مهند شكارنة، محمد خالد *، مهند محمود، سعدي سعدي، جلال انور.

الحكام: معاذ سماحة، فاروق عاصي، علي عاصي، علي مسالمة.

مراقب فادي اللحام، مقيم مشيل حنانيا.

الشوط الاول:

بداية هادئة للقاء، لعب طولكرم بطريقة 4-5-1، واوكلت مهمة المشاكسة للاعب محمد ظاهر بينما لعب جورة الشمعة بطريقة 4-4-2 وزج بكل من محمد خالد ومهند جوابرة في المقدمة.

تحرك جورة الشمعة في البداية وسدد السويطي كرة من خارج الجزاء ارتدت من الحارس قبل ان يتدخل لاعبو الدفاع ويخرجوها الى خارج الميدان.

مع مرور الوقت امتد فريق طولكرم الى الامام وسدد فادي سالم كرتين وجدتا طريقهما خارج المرمى.

عاد فادي سالم واضاع فرصة اخرى في الدقيقة 30 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء بينما تلكأ مهند جوابرة في التسديد بعد ان انفرد بالحارس لينقض عليها لاعبي الدفاع ويبعدوها عن مرماهم، اجمل الهجمات كانت من عرضية معن جمال في الدقيقة 40 حيث هيأها منصور مصلح للمندفع محمود عبد الرؤوف سدد فوق العارضة ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

افصح طولكرم عن نواياه الهجومية منذ الدقيقة الاولى وزج بالمهاجم معن جمال الى جانب خالد سالم، وفي الدقيقة 5 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المركز تصدى لها معن جمال افضت عن هدف جميل سجله اللاعب.

في الدقيقة 9 اضاع لاعب جورة الشمعة عبيدة الشيخ كرة مكشرة بعد ان تلقى كرة ثابتة تصدى لها محمد ربيع حاول الهندي تسديدها بباطن القدم من على بعد يارده من خط المرمى لكنها وجدت طريقها خارج الميدان.

في الدقيقة 13 بدأ مسلسل الفرص المهدرة للمركز فاضاع مهاجمو طولكرم عددا من الفرص ابرزها عندما تلقى معن جمال عرضية ممتازة من احمد ممدوح سددها برأسه فوق العارضة.

ومرة اخرى اضاع معن جمال كرة جميلة سددها بجوار القائم.

تبديل بخروج لاعب جورة الشمعة سعدي سعدي ودخول نضال انور.

بطاقة صفراء للاعب معن جمال، تبديل للمركز بدخول رامي سالم مكان محمود عبد الرؤوف.

في الدقيقة 30 هدف التعزيز للمركز حققه معن جمال بعد كرة ملعوبة من محمد الناطور داخل منطقة الجزاء سددها بحرفنة هزت الشباك.

تبديل بخروج محمد خالد ودخول احمد عدنان ، وتبديل لطولكرم بخروج معن جمال ودخول سيف قنديل.

ضغط جورة الشمعة بهدف احراز هدف الشرف ، وفي ظل هذه الاجواء احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح جورة الشمعة احرزها منها شوقي السويطي هدف التقليص احتسبها الحكم في الدقيقة 45 ليطلق صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز طولكرم بالنتيجة 2-1.