الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية اريحا تكرم مدير مشروع الصرف الصحي

نشر بتاريخ: 14/11/2015 ( آخر تحديث: 14/11/2015 الساعة: 19:04 )

اريحا -  معا - كرمت بلدية أريحا المهندس ربحي مصطفى مدير مشروع الصرف الصحي من مؤسسة بلاك اند فيتش والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مدينة أريحا، وذلك تقديرا لجهوده التي بذلها خلال تنفيذ المشروع حيث من المقرر ان تتسلمه البلدية اواخر الشهر الحالي .


وشكر رئيس بلدية أريحا محمد جلايطة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية على تمويل هذه المرحلة من المشروع والتي شملت إنشاء خطوط رئيسية لشبكة الصرف الصحي بطول 13 كم في أنحاء مختلفة في المدينة ، معربا عن أمله بان يستمر هذا التعاون والدعم مستقبلا لاستكمال باقي الإحياء التي لم يشملها المشروع .


واضاف ان هذا المشروع يعزز من تطور المدينة ويؤسس لمرحلة جديدة لها انعكاساتها الايجابية على المدينة .


من جهته اعرب المهندس ربحي مصطفى مدير المشروع عن سعادته للعمل في مدينة اريحا وتعاون البلدية والمواطن خلال تنفيذ المشروع مقدما شكره للبلدية على هذا التكريم.


وشكرت بلدية اريحا المهندس رامي ابو قطيش من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية والمهندسين الذين عملوا على المشروع من مؤسسة بلاك اند فيتش داوود القواسمي وعدنان صافي وعدنان عزازمة وربحي مصطفى ومحمد ابو شخيدم ، والمهندس ثروت ابو بكر من شركة ممورجنتي ووائل العشي من شركة سقا وخضري . وذلك تقديرا جهودهم التي بذلوها خلال فترة تنفيذ المشروع .