السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الرجوب يتابع فعاليات ختام دورة مدربات البراعم بالبيرة

نشر بتاريخ: 14/11/2015 ( آخر تحديث: 14/11/2015 الساعة: 19:32 )
الرجوب يتابع فعاليات ختام دورة مدربات البراعم بالبيرة

البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – حرص اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، على متابعة فعاليات ختام دورة مدربات البراعم، على ملعب ماجد اسعد، التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع نظيره النرويجي للسنة الثالثة على التوالي، بمشاركة ما يقارب 30 مدربة، واكثر من 60 لاعبة ناشئة من مختلف اندية الوطن النسوية.

وعبر الرجوب عن شكره الكبير للاتحاد النرويجي لكرة القدم، على انفتاحه المتواصل على الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والعمل على تثبيت الدورة الحالية كتقليد سنوي، يسعى من خلاله المدربون والمدربات النرويجيات الى تقديم قصارى جهودهم من اجل تعزيز قدرة مدرباتنا الوطنيات من أجل الوصول بهن الى مرحلة الاحتراف في التدريب الذي سيؤسس فرقا نسوية قادرة على المنافسة مستقبلاً.


واشاد الرجوب خلال لقائه بممثل الاتحاد النرويجي السيد هانزه، بالعلاقات الثنائية الكبيرة بين الاتحادين الصديقين، مقدما هدية رمزية للمدرب النرويجي، ومشيدا بدوره ودور طاقمه من اجل المساهمة بتخريج مدربات فلسطينيات قادرات على ترك بصمة مميزة في عالم التدريب.

واكد الرجوب خلال حديثه للمدربات على جاهزية اتحاد كرة القدم لتوفير كل ما يلزم لهن من أجل مواصلة العمل للوصول الى اعلى مراحل الاحترف في التدريب وتطوير اللاعبات الناشئات، مشيدا بتواجد الكثير من لاعبات منتخبنا الوطني اللواتي اعتزلن اللعب مع الفريق الاول وحرصن على الانخراط في مسيرة التدريب.

واعرب الرجوب عن تقديره وشكره للدائرة الفنية بالاتحاد وللدائرة النسوية على عملهم المتواصل من اجل توفير كل متطلبات النجاح للدورات المختلفة في مجال تطوير العنصر النسوي الرياضي.