الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الذكرى الهجرية الثالثة لاغتيال"أبو عمار" :فتح الياسر تجدد العهد على تقديم القتلة للمحاكمة الشعبية

نشر بتاريخ: 10/10/2007 ( آخر تحديث: 10/10/2007 الساعة: 17:30 )
غزة-معا- جددت حركة فتح الياسر العهد مع الله على مواصلة العمل الجاد من أجل تقديم قتلة الرئيس الشهيد ياسر عرفات للمحاكمة الشعبية بعد كشف كل الحقائق حيث اتهمت رئاسة السلطة في رام الله بطمسها وإخفائها خاصة فيما يتعلق بطبيعة السم الذي اغتيل من خلاله القائد الشهيد و واضعيه على وجه التحديد ومدبري الجريمة كما قالت.

وأكدت فتح الياسر في هذه الذكرى على رفض كل أبناء الشعب الفلسطيني الأحرار للمؤامرات الخيانية التي تحاك ضد الشعب والقضية من خلال المهرجان البهلواني الذي دعا إليه الرئيس الأمريكي بوش لتصفية وبيع القضية الفلسطينية.

كما أكدت فتح الياسر في بيان وصل "معا" نسخة منه على أن رقاب المفاوضين و المتنازلين عن القدس و القضية الفلسطينية برمتها ليست بعيدة عن مقصلة الجماهير الفلسطينية والعربية و الإسلامية، كما يجب التعامل مع كل العملاء و الخونة والمتاجرين بدماء وآهات و حقوق الشعب الفلسطيني.

وطالبت حركة فتح الياسر كل القادة والزعماء العرب برفض المشاركة في المهرجان البهلواني ورفض التوقيع على أوسلو جديد و الذي يأتي لبيع ما تبقى من ارض فلسطين.

وقالت الحركة " على أن الأوضاع في الضفة الغربية المحتلة ليست على حالها كما يصفها الهاربون من قطاع غزة ووسائل إعلامهم المضللة الصفراء، بل إن كل المعلومات التي تصل على الدوام من كوادر و مجاهدي الحركة في الضفة المحتلة ومن جبل النار نابلس على وجه الخصوص تؤكد أن التغيير سيطال الضفة قريبا بإذن الله".

تقدمت فتح الياسر بالتهنئة الحارة لعموم شرفاء الشعب الفلسطيني في الوطن و المهجر وللأمتين العربية و الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلة الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.