الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح توزيع 100 دولار على آلاف الأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 10/10/2007 ( آخر تحديث: 10/10/2007 الساعة: 18:09 )
غزة- معا-وزعت جمعية الفلاح الخيرية مبلغ 100 ألف دولار مساعدت نقدية وأموال زكاة وزكاة الفطر للأسر الفقيرة في قطاع غزة بالإضافة إلى كفالات الأيتام من أهل الخير في الدول العربية الشقيقة .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح أن هذه المساعدات جاءت بدعم من فاعلين خير من الكويت وقطر والإمارات و السعودية والبحرين والأردن ومسلمي أوروبا بألمانيا والسويد والدنمرك تأتي من أجل التخفيف من أعباء أبناء شعبنا الفلسطيني خاصة في ظل الظروف العصيبة والحصار الخانق الذي يعيشونه، سيما ونحن على مشارف عيد الفطر.

وأكد د. طنبورة أن الجمعية ستتواصل في تقديم الدعم المادي والعينية للمواطنين ، موضحا أن توزيع المساعدات سيستمر في اليومين القادمين حتى يشمل كافة محافظات غزة .

وتوجه الشيخ د. طنبورة إلى أهل الخيرة الداعمين بالشكر الجزيل على جهودهم المباركة في خدمة أبناء شعبنا،ودعمهم المتواصل للفقراء والمحتاجين، في كافة المجالات الحياتية، في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعيشها الشعب الفلسطيني من حصار، وانتشار للبطالة.

من جهتهم عبر المواطنين عن فرحتهم وابتهاجهم بالمساعدة النقدية، التي أتت قبيل أيام عيد الفطر السعيد، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لجمعية الفلاح الخيرية وأهل الخير في الدول العربية الشقيقة على مساندتهم المتواصلة