الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تواصل دوراتها

نشر بتاريخ: 16/11/2015 ( آخر تحديث: 16/11/2015 الساعة: 16:11 )
الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تواصل دوراتها
القدس- معا : أكد المدير التنفيذي للاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا الكابتن فراس ابو ميالة ان الاكاديمية أطلقت يوم امس الاول الاحد المرحلة الثالثة من برنامج تطوير أداء "مدربات كرة القدم" التابعات للاكاديمية، والذي ينظم بدعم ورعاية من البعثة البابوية في القدس ويشارك في الدورة التي أنطلقت قبل عدة أشهر قرابة العشرين مدربة.

وقد أعلنت مدير الاكاديمية الأدارية وعد الصياد عصر الاحد عن دمج الدورتين الثالثة والرابعة ببعضهما والللتان تختصان في اللياقه البدنية وتدريب كره القدم، وستشمل الدورتان عملي ونظري، ومشاركه في التدريبات ومعسكرات خارجية، حيث حاضر في اليوم الاول الكابتن فراس ابو ميالة الذي أشاد بالمستوى الذي وصلت اليه "آنسات الاكاديمية" والذي تمخض عنه ولادة فريق كرة قدم نسوي شارك في الدوري الخماسي الذي نظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ووجه ابو ميالة الشكر للبعثة البابوية على مساندتها الاكاديمية ونشاطها منذ سنين، كما وجه ابو ميالة الشكر لكلية ريان ومدير عام الكلية د. حازم الجولاني على أستضافتهم الكريمة للمحاضرات ومشاركتهم العملية في دورات اللياقة البدنية وتغذية الرياضيين وأصابات الملاعب.

وأكد ابو ميالة ان المحاضرة القادمة "يوم الجمعة القادم" سوف يحاضر فيها المحاضر الدولي الكابتن عزت حمزة الذي سيصل القدس مساء الخميس القادم، وهناك تدريبات عملية سيحاضر فيها نظريا وعمليا الكابتن خضر عبيد مدرب العميد الحالي.

من ناحيتها أشادت الأدارية وعد الصياد بالمستوى الذي وصلت اليه آنسات الاكاديمية طيلة الفترة الماضية نظريا وعمليا وهذا سينعكس على بناء فرق نسوية مقدسية في رياضات كرة القدم والسلة والكرة الطائرة، حيث ستعكف المشاركات بالدورة هذه على تدريب فتيات أخريات لتأهيلهم ليصبحن مدربات.