الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس أريحا تنفذ يوم عمل تطوعي في مستشفى أريحا

نشر بتاريخ: 16/11/2015 ( آخر تحديث: 16/11/2015 الساعة: 17:32 )

اريحا -معا - ضمن خطة مشتركة مع مؤسسات المجتمع, وفي إطار تكامل العمل المؤسساتي و لتنمية روح العمل التطوعي . نفذ فريق الوساطة الطلابية في مدرستي زهرة المدائن الأساسية للذكور و أبو بكر الصديق يوم عمل تطوعي في مستشفى أريحا الحكومي ,و ذلك بالتعاون مع مجموعة أريحا و المشتى الطيب الشبابية . و التي تضم العديد من المؤسسات و الفعاليات الشبابية .


وتضمن يوم العمل التطوعي زيارة للمرضى و أقسام المستشفى المختلفة , و تقديم الورود للمرضى و لطاقم المستشفى الطبي . و تنظيف الساحات الخارجية للمستشفى و الحديقة الرئيسية .


من جانبه أشاد مدير التربية والتعليم أ. محمد الحواش بهذه المبادرة من قبل الطلبة في مدرستي زهرة المدائن و أبو بكر الصديق , مؤكداً على أهمية العمل التطوعي في خدمة المجتمع وتنمية هذه القيم في نفوس أبنائنا الطلبة , وتشجيعهم على خدمة المجتمع و الاهتمام بالآخرين , و ذلك تحقيقا لمبادئ المواطنة الصالحة , وجزء من رسالة وزارة التربية و التعليم في إيجاد جيل واع ومثقف ومنتمي لوطنه و محافظ عليه .


بدوره قدم مدير مستشفى أريحا الحكومي د. ناصر العناني الشكر لمديرية التربية و التعليم و مدارسها للمبادرة الطيبة ,و التي تدلل على وعي كبير لدى أبنائنا الطلبة, وبأهمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع . كما ولاقت المبادرة استحسان كبير من قبل المرضى والطاقم الطبي فيه.