الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجودو يشكر حسن شعث

نشر بتاريخ: 16/11/2015 ( آخر تحديث: 16/11/2015 الساعة: 16:36 )
اتحاد الجودو يشكر حسن شعث
الخليل -معا - ناصر المحتسب/ اتحاد الجودو- هناك رجال يعملون بصمت وجد واخلاص لخدمة وطنهم, في جميع المواقع التي يتواجدون فيها ولا ينتظرون جزاء ولا شكورا, همهم الوحيد خدمة ابناء الوطن والعمل على راحتهم وتسهيل مهمتهم, ومن هؤلاء الرجال المخلصين المعطائين لوطنهم, الذين طبعوا صورتهم وحفروا بصمتهم على جبين المجد, انه عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني السيد (حسن شوقي شعث) المتواجد في دولة الامارات العربية المتحدة.

لقد وقف هذا الرجل مع البعثة الفلسطينية للجودو التي شاركت في بطولة العالم للشباب والرجال في العاصمة ابو ظبي, وقفة عز وشموخ وكان دائم الاتصالات مع رئيس الاتحاد رئيس البعثة الحاج معاوية القواسمي ومع مسئول الاعلام في الاتحاد الفلسطيني للجودو الحاج ناصر المحتسب من اجل تأمين كل اساليب الراحة والطمأنينة لأعضاء البعثة الفلسطينية للجودو, كما كان دائم الاتصال مع مدير مكتب رئيس الامارات العربية المتحدة لكرة القدم السيد ناصر بن ثعلوب ابو (محمد), شقيق رئيس الاتحاد الاماراتي للمصارعة والجودو الشيخ محمد بن ثعلوب ابو (هزاع) صاحب الكرم العربي الأصيل.

نعم.. لهذا الرجل (حسن شوقي شعث) وقفات مشرفة نبيلة مع معظم الوفود والبعثات الفلسطينية التي تزور دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة (امارات الشيخ زايد الخير), خاصة المنتخبات الوطنية الفلسطينية التي تذهب لتعسكر هناك او لخوض مباريات رسمية على الأرض الاماراتية.

ان رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم سعادة السيد يوسف السركال "المحب لفلسطين وأهلها", كان قد انتدب اكثر من مرة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني (حسن شعث) لاستقبال الوفود او توديعها بشكل رسمي, نيابة عنه لما يتمتع به شعث من دماثة خلق رفيع واسلوب حسن في التعامل مع الجميع الذي يحظى باحترام وتقدير الجميع.

وفي ذات السياق تربط حسن شعث علاقات اخوية متينة مع رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو معاوية القواسمي, اللذان سخرا هذه العلاقات لخدمة الشباب الفلسطيني في جميع المحافل العالمية واروقة الدهاليز الرياضية.

في الختام.. شكرا من الأعماق, وتحية من اتحاد الجودو الفلسطيني للرجل المعطاء (حسن شعث) صاحب النخوة, المحب لوطنه واهله شعب فلسطين, شكرا على كل شيء قدمته لبعثة الجودو وللوفود والبعثات الفلسطينية الزائرة للامارات العربية المتحدة, كما نطالب السيد (حسن شوقي شعث) الاستمرار بالعطاء والتضحية, نظير علاقاته الطيبة الودودة التي نسجها مع محيطه هناك في دولة الاماراتية العربية المتحدة, خاصة مع السيد ناصر بن ثعلوب (ابو محمد) الذي ابدى تعاونا وكرما مع بعثتنا منقطعا النظير, ادامك الله يا ابا "شوقي" سندا وذخرا وفخرا لرياضتنا الفلسطينية الشماء, في ظل قيادة سيادة اللواء جبريل الرجوب باني النهضة الرياضية الفلسطينية, الرجل المكافح المجاهد.